تطبيقات هذا الأسبوع لا تفوتها حتى لا تندم عليها # مليون نجمة لها

في سلسلة تواصل طرح عليكم بعض التطبيقات أردت اليوم أن أستوحي لكم أفضل أربع تطبيقات لهذا الأسبوع تأتي تحت عنوان واحد ألا و هو تطبيقات هذا الأسبوع لا تفوتها حتى لا تندم عليها # مليون نجمة لها
تطبيقات هذا الأسبوع لا تفوتها حتى لا تندم عليها # مليون نجمة لها
نعم أفضلها و يجب فهمها جيدا حتى تستطيع العمل عليها و تقدير قيمتها الحقيقية.
أولا كلها على جوجل بلاي أي أنها محمية و لا خطورة عليها و نبدا بأول تطبيق الذي أتحدث فيه عن خلفيات جد رائعة و تأتي على أقسام كثيرة منها حتى الأنمي الجديدة منها ما تحمل على جهاز الكمبيوتر و هذا الجميل في هذا التطبيق و منها ما تكون على هواتف الأندرويد مباشرة تضعها كخلفية لشاشة هاتفك.
التطبيق الثاني الكثير من الناس بحاجة إليه حيث منه تستطيع بضغطة زر واحدة حذف جميع الملفات التي تكون على هاتفك و ليس لها أي فائدة و هذه الملفات تولد من التطبيقات التي تقوم بتثبيتها عليه و لهذا بضغطة واحدة تقوم بحذفها كليا من هاتفك و حتى لو كان الروت على هاتفك تستطيع بحذفها من الميموري كارد الخاصة بك.
التطبيق الثاثل يحتاجه البعض منا حيث منه تستطيع أن تحول أي رسالة صوتية على الواتساب إلى كتابة و ترجمتها , يعني أنك تحصلت على رسالة و لم تفهمها بسبب اللغة ما عليك إلا تحويلها إلى نص و ترجمتها عادي جدا.
آخر و ليس أخيرا التطبيق الذي سوف تعشقه و الذي تحصصل على كافة معلومات هاتفك و تقوم بتجربة كل هاتفك و تعرف إذا كان به عطب أم لا و إذا أردت شراء هاتف جديد هذا التطبيق الذي سوف ينفعك و تجرب به الهاتف كاملا و تعرف قيمته الحقيقية.
شاهد هذه الحلقة و إنالت إعجابك لا تنسى نشرها و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بالقناة ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Drops - Largest HD Wallpaper
التطبيق الثاني : Empty Folder Cleaner
التطبيق الثالث : Audio en Texto para WhatsApp
التطبيق الرابع : TestM- Smartphone Condition
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-