مستر نورو للمعلوميات | mr noro مستر نورو للمعلوميات | mr noro
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيفية شراء المنتوجات و طريقة الشحن و الجمارك و المحظورة# مهم لكل ما يريد منتوج في الأنترنت

الكثير من الناس يأتيه الفضول بشراء منتوجات عبر الأنترنت و لكن تواجهه بعض المخاوف التي تكون عن كيفية التوصل بالمنتوج و أسئلة كثيرة تدور في رأسه و لهذا في حلقة اليوم أتحدث معك عن كيفية شراء المنتوجات و طريقة الشحن و الجمارك و المحظورة# مهم لكل ما يريد منتوج في الأنترنت
كيفية شراء المنتوجات و طريقة الشحن و الجمارك و المحظورة# مهم لكل ما يريد منتوج في الأنترنت
أول شيء أردت أن أتحدث على هذا الموضوع لكافة العرب و لكن خاصة للجزائريين و لهذا أتمنى تفهم الموضوع فيه و تتبع الحلقة جيدا حتى تفهم اشياء كثيرة يمكن تستفيد منها من خبرتي الخاصة في مجال التسويق عبر الأنترنت.

وسائل الدفع

أي منتوج تريد شراءه عبر الأنترنت تكون وسائل الدفع هي البيبال و الماستركارد و الفيزا كارد و الوسترن يونيو و لكن هذه الأخيرة لا تستطيع إستعمالها كوسيلة في الجزائر.

الممنوعات و المحظورات في الجزائر

أي شيء لديه علاقة بالتجسس و التطلع على أشياء الناس دون علمهم يعتبر محظور في الجزائر , الأشياء التي لها علاقة بالجنس مثل الدمى الجنسية وغيرها من المنتوجات تلك , كل و جل أنواع الأسلحة ممنوعة من الشراء التي تؤدي إلى تسبب مشاكل كبيرة لك.

الجمارك 

أي منتوج تقوم بشراءه و يكون ثمنه أكثر من 100 دولار تدفع عليه الضرائب بالذهاب إليهم في المطار و اين تم حجزه حتى دفع الضريبة و تحصل على منتوجك.
الأن أتركك مع الفيديو لتفهم أشياء أخررى و حيل تستطيع التغاضي في دفع الضريبة و إن نالت إعجابك الحلقة لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة و إن كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للممعلوميات لا تنسى الإشتراك بالقناة حتى تشاهد كل ما هوجديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
في الأخير أي سؤال أو إستفسار لا تنسى أن تضعه في تعليق و سوف أكون سعيد جدا بالرد عليه و شكرا .

عن الكاتب

مستر نورو للمعلوميات نورو للمعلوميات هي مدونة فيها عدد كبير من الشروحات و الفيديوهات المصورة و فيها دورات تعليمية متسلسة و التي تخص كافة المواضيع من حماية و ربح و التواصلات الإجتماعية و تأسست مدونة نورو للمعلوميات في عام 2013 و حيث تستقبل زوار كثر من كافة التراب العربي ,المقر الرئيسي الجزائر مدير المدونة نورالدين صخراوي

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مستر نورو للمعلوميات | mr noro