تحويل هاتفك إلى Scanner أفضل من epson # مفيد للوثائق

المسح الضوئي أو Scanning و طباعة الوثائق أم مهم الكثير ما يكون عمله يوميا على هذا المنوال و للعمل عليه يجب توفر على آلة طابعة أو ماسح ضوئي للقيام بهذا الأمر و لكن إذ لم تكن تتوفر على المال الكافي للشراء ألة الطباعة؟ عادي جدا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان تحويل هاتفك إلى Scanner أفضل من epson.
تحويل هاتفك إلى Scanner أفضل من epson # مفيد للوثائق
Adobe Scan تطبيق مشابه لميكروسوفت أوفيس و الإختلاف بينهما في الإعدادات فقط و  من أجل البدء في استخدام هذا التطبيق، يجب عليك التسجيل مع موقع أدوبي  Adobe واستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي تحصل عليها لحساب أدوب الخاص بك. فائدة التسجيل هي أنك ستتمكن من تحميل مستندات الماسح الضوئي إلى سحابة أدوب  بحيث يمكنك الوصول إليها من أي مكان باستخدام أي جهاز.
باستخدام التطبيق أدوبي المسح الضوئي يمكنك مسح المستندات مع الكاميرا من جهازك. لا يلزم وضع الوثائق مباشرة كما التطبيق يمكن تدويرها تلقائيا في وقت لاحق. كما ترون، جودة الوثائق الممسوحة ضوئيا تعتمد على جودة الكاميرا من الهاتف الذكي الخاص بك. للحصول على مسح أفضل، يجب أن يكون لديك كاميرا لا يقل عن 13 ميغابكسل ومع المدمج في فلاش. إذا كنت لا ترغب في استخدام الفلاش، ثم يجب أن تفعل المسح الضوئي في غرفة مضاءة جيدا.
شاهد هذا الفيديو لترى جودة التطبيق و كيفية العمل عليه جيدا و أتمنى الإشتراك بقناتي  و نشر الفيديو حتى تعم الفائدة و شكرا 
**فرجة ممتعة**
رابط التطبيق 
Adobe Scan
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-