جرب الهاتف Xiaomi Redmi 4A و لن تندم عليه نهائيا !!

مرحبا متتبعي نورو للمعلوميات دائما أتواصل معكم في منوال طرح تلك المواضيع الشيقة و التي تكون على إقتناص بعض السلع بأثمنة مدهشة و تكون رائعة و لهذا في حلقة اليوم أعطيك مقال تحت عنوان جرب الهاتف Xiaomi Redmi 4A و لن تندم عليه نهائيا !! 
لماذا قلت لن تندم عليه ؟ لأنه أول شيء يكون من الشركة العالمية Xioami التي هي رائدة في مجال التيكنولوجيا و الشيء الثاني راجع إلى ثمنه و المواصفات التي سوف نتطلع عليها الأن .

مواصفات الهاتف الذكي Xiaomi Redmi 4A

أصدرت شركة Xioami هذا الهاتف للطبقة المتوسطة في عالم التيكنولوجيا حيث يأتي بمواصفات عادية و لكن ليست بسيئة أي يعني أي شخص يستطيع إستعمالله بطريقة عادية و طبيعية .
و من مواصفات هذا الهاتف أنه يأتي على مقاسات 5 إنش و هو الحجم المناسب للهواتف و جودة FULL HD و بدقة 1280*720 و المعالج كوالكوم سناب دراغون 425 بسرعة 1.4 جيغاهرتز رباعي النواة و ذاكرة العشوائية (الرام) 2 جيغابيت و بالنسبة لمساحة التخزين فهي 32 جيغابيت مع فتحة SD كارد التي تتسع إلى 128 جيغابيت .
أما بالنسبة لكاميرا الخاصة بالهاتف فتكون الخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش و الأمامية بدقة 5 ميغابكسل و سعة البطارية تكون 3150 ميلي أمبير و يدعم الهاتف شريحتين سيم (SIM) و أما بالنسبة للنظام التشغيل يكون على الروم MIUI 8 و الأندرويد 6.0 مارشميلاو و يتوفر الهاتف على العديد من اللغات منها العربية 
أما بالنسبة لشراء الهاتف ما عليك إلا الضغط على الرابط الذي في الأسفل و شرائه من الموقع الشهير Gearbest  بثمن يقدر ب 119.99 $ 

رابط شراء الهاتف 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-