الذكرى الثالثة للموقع الشهير Gearbest و شاهد المفاجأة !!

في السوق لمدة ثلاث سنوات بالفعل، انقضت على مرور فتح الموقع الشهير GearBest و القضاءعلى منافسيهم وجعل قفزات عملاقة إلى الأمام لتصبح موزع الالكترونيات رقم واحد في الصين. وبطبيعة الحال، وهو حزب للاحتفال بهذا النجاح هو إلزامي. GearBests تعزيز اتباع هذه الأيام نفس النمط ، و بهذه المناسبة يوفر لكم الكثير من الهدايا والكوبونات للحصول على تخفيضات إضافية.
مستوحاة من المحلات التجارية على الإنترنت الصينية مثل tmall.com وjd.com GearBest ستبيع حقائب لاكي 15$  للقطعة مع مفاجآت عشوائية في الداخل. وهي أول شركة في جميع أنحاء العالم التي تتعامل كهذا مع هذا الحدث.

متى تبدأ الحزب؟

كما ذكرت من قبل، يتم تقسيم الاحتفال بعيد ميلاده في ثلاثة أجزاء رئيسية. وتتميز جميعها بالمنتوجات والخصومات المختلفة لذلك لا جدوى من الانتظار للحصول على سعر أفضل من هذه المناسبة. لا تنسى أن استخدام كوبونات على طول طلباتكم والمشاركة في الهدايا للفوز بالهاتفالشهير one plus 3T و غيرها من المنتجات.


الذكرى الثالثة للموقع الشهير Gearbest و تاريخ الميلاد هو:

الخصومات التي يمكنني الحصول عليه؟

كيفية جعل الحزب لا تنسى للجميع الانضمام؟ كن أفضل المضيفة قد نشهد حتى الآن في العالم وتقديم ضيوفك أفضل تجربة على الإطلاق. كما متجر على الانترنت سوف تقدم GearBest أسعارا عدة تصل إلى 70٪ على بعض المنتجات.

والعلامات التجارية المفضلة لديك مثل XIAOMI، اسهم الشركات الامريكية الكبرى أو هواوي أن يكون على متن الطائرة والجميع الذين لم يرغبوا عن الهواتف الذكية خلال عيد الميلاد، وسوف لا يكون لديك الأولى (مخفضة) فرصة له هذا العام لانتزاع واحدة. من الواضح أنها ليست كل شيء عن الهواتف الذكية وأقراص، وفئات أخرى كما سيتم تغطيتها. كنت مروحة الهواء الطلق، vaper السجائر الإلكترونية أو من محبي الأداة بشكل عام؟ أنت بالتأكيد لن تخيب وGearBest حصلت على تغطيتها.

على GearBestBlog.com يمكننا أن تظهر لك بعض الخصومات حصرا مقدما. استعد عندما يذهبون على الهواء مباشرة!

ما هي "حقائب لاكي"؟

Hongbaos (الحزم الحمراء) في الصين هي ما يعادل بطاقات الهدايا، وتستخدم على نطاق واسع خلال التظاهرات الاحتفالية أو بين الأصدقاء. أنت لا تعرف كم من المال لديهم حتى فتحها. وينطبق نفس المبدأ خلال أحداث التسوق على منصات الصينية حيث يشتري الناس علب الهدايا مع منتجات عشوائية في الداخل. يمكن أن القيمة الإجمالية، في حال كنت محظوظا حقا، يتجاوز سعر حتى الآن.

حقائب محظوظا خلال تعزيز GearBest الذكرى هي نفسها. لمدة 15 $ يمكنك شراء واحدة من هذه الحقائب تحتوي على الأدوات والمنتجات المختلفة من فئة المنتجات المفضلة لديك. إذا كنت طيارا كوادكوبتر يجب عليك اختيار الحقيبة منهما لذلك. يجب أن مدمني التكنولوجيا اختيار الهاتف الذكي أو صندوق التلفزيون أكياس للحصول على أفضل أكياس محظوظا لما تحب حقا. وهناك قدر كبير خياط جعلت لك .. ودعونا نكون صادقين، الذي لا يحب من التشويق والقمار؟

رابط العرض 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-