مراجعة السوار الذكي mi band 1s و شرائه بثمن مغري جدا من شركة tinydeal

Mi Band 1s هو عبارة عن سوار ذكي يقوم بعدة اشياء مهمة و مختصة ياللياقة البدنية و أشياء اخرى سوف نتطرق إليها لاحقا و لهذا حلقة اليوم أتت تحت عنوان مراجعة السوار الذكي mi band 1s و شرائه بثمن مغري جدا من شركة tinydeal . 
مراجعة السوار الذكي mi band 1s و شرائه بثمن مغري جدا من شركة tinydeal

وصف السوار الذكي Mi Band 1s

Xiaomi Mi Band 1S هو تعقب اللياقة البدنية من شركة التكنولوجيا الصينية Xiaomi هذا هو الإصدار الثاني من XIAOMI Mi Band التي حصلت في العالم يمكن ارتداؤها من قبل العاصفة. والنجاح الحقيقي، التي باعت أكثر من 10 مليون وحدة حتى الآن.
بفضل Xiaomi Mi Band  الأول الشركة الصينية هي الآن ثاني أكبر شركة لتصنيع الأجهزة القابلة للارتداء في العالم بحصة سوقية 29.9٪. هذا هو السبب في Xiaomi Mi Band الجديد يوصلنا بقوة.

معايير السوار الذكي 

  • IP67 - مقاومة للماء
  • الربط - بلوتوث الطاقة 4.0 
  • البطارية - Li-Po 45 mAh
  • التوافق - Android و iOS
  • الأبعاد - 37 × 13.6× 9.9 ملم
  • الوزن - 5.5 غرام
  • أجهزة الاستشعار - HR, accelerometer

مواد صنع السوار الذكي

الأشرطة هي هذه المرة مصنوعة من المطاط الصناعي بالحرارة التي داو كورنينج. تتوافق مع الشركة المصنعة، TPSIV المواد مقاومة، مضاد للجراثيم ومضاد للحساسية أشعة فوق البنفسجية. فإنه يشعر على نحو سلس وناعم حيث شعر الإصدار السابق بلاستيكي قليلا في بعض الأحيان.

الاتصال والبطارية الخاصة بالسوار الذكي 

يمكن للسوار Xiaomi Mi Band 1S الاتصال بأي هاتف Android يعمل بنظام التشغيل Android 4.4 فما فوق، وIOS أبل 8 فما فوق. الاقتران هو ممكن، وذلك بفضل جنيه DA14580 بلوتوث 4.0 . التطبيق يسمح لك لمزامنة البيانات اللياقة البدنية والصحة، من الفرقة إلى هاتفك.
Mi Band 1S يستمد قوته من بطارية 45 mAh والتي تستمر لمدة ثلاثين يوما على كامل تهمة بدون الموارد البشرية أو عشرة أيام مع استشعار القلب على استخدام واسع النطاق. 
و الأن أتركك مع الفيديو لمراجعة هذا السوار الذكي و الذي أنصحك بشدة أن تقوم بتجربته و لا تنسى نشر التدوينة حتى تعم الفائدة و شكرا 
**فرجة ممتعة**
رابط شراء السوار

Xiaomi Mi Band 1S
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-