هل ربط بيبال مع بايونيير أصبح مستحيل في 2016؟ إليك الحل إذن

متتبعي نورو للمعلوميات سعيد أن أتواجد معكم في هذه التدوينة التي طرأ عليها الكثير من الجدل و التي أتت تحت عنوان هل ربط بيبال مع بايونيير أصبح مستحيل في 2016؟ إليك الحل إذن.
هل ربط بيبال مع بايونيير أصبح مستحيل في 2016؟ إليك الحل إذن
كم من شخص فيكم أراد أن يربط بطاقته ماستر كارد بايونيير مع البيبال و ولم يستطيع و هذا راجع لعدة أسباب سوف نتطلع عليها في هذه التدوينة إن شاء الله لانه أتتني الكثير من السئلة خول هذا الموضوع و لكن أنا لم اجب عليها حتى أن تحصلت على البطاقة الثانية من بايونيير و قمت بربطها و رأيت الأسباب.
الشيء الذي أريد أن اتحدث عنه أنه ليس كل من عنده بطاقة بايونيير يستطيع ربطها مع PAYPAL لأن توجد بعض البطاقات لا تحتوي على الحسابات البنكية أو تعتبر بطاقتك إفتراضية و الشيء الثاني يجب أن تكون بطاقتك تحتوي على الأقل على 2 دولار لتستطيع ربطها و كيفية الحصول على الدولارات في Payoneer راجع هذه الحلقة التي اتحدث فيها عن الحل الأنسب لشحن حسابك على بايونيير
و بعد الربح بعض الدولارات تستطيع الربط عادي جدا أخي الغالي  و للتطلع أكثر أتركك مع هذه الحلقة حتى ترى و ترعف كيف نورو قام بربط بطاقته بايونيير مع البيبال باسهل طريقة و في 2016 .
**فرجة ممتعة**
و لفتح حساب بنكي بايونيير راجع هذه الحلقة
و في الأخير أتمنى أن تنشر هذه الحلقة على نطاق واسع حتى تعم الفائدة و أي سؤال اكون سعيد جدا أن أرد عليه و يمكنك طرحه في الأسفل و شكرا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-