خمس ملحقات لليوتيب على جوجل كروم يجب تجربتها

ترغب في تحسين تجربتك على اليوتيوب ؟ للمستخدمين الذين يقضون الكثير من الوقت في مشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب، إذن إليك مجموعة من خمس ملحقات اليوتيوب الأساسية لجوجل كروم الذي يوفر الميزات الجديدة والتي هي مفقودة على يوتيوب.
خمس ملحقات لليوتيب على جوجل كروم يجب تجربتها
1. Turn Off the Lights 
تريد مشاهدة فيلم سينيمائي على يوتيوب؟ محاولة إيقاف تمديد الأنوار. بنقرة زر واحدة، فإن الشاشة بأكملها تصبح سوداء باستثناء شريط الفيديو، بحيث يمكنك التركيز فقط على الفيديو كما لو كنت في السينما.
Turn Off the Lights
وتشمل الخيارات الأخرى منها القدرة على تلاشي تلقائيا إلى الأسود عند الضغط على زر اللعب وتغيير تعتيم اللون الأسود، وغيرها.
رابط تحميل التمديد

2. Magic Actions for Youtube 
ويضيف هذا التمديد طن من الخيارات المفقودة ومفيدة لليوتيوب، مما يجعل تجربة مشاهدة الفيديو على يوتيوب واحدة على نحو أفضل بكثير مما كان.
Magic Actions for Youtube
تطبيقات ماجيك ليوتيوب تمنحك السيطرة الفورية على مستوى الصوت عن طريق التمرير عجلة الماوس، ميزة الإضاءة الخلفية السينما، وميزة auto HD، والقدرة على منع الاعلانات وصناعة auto-play، إخفاء الشروح وتظهر تفاصيل إضافية للتعليقات. هناك المزيد في الانتظارحتى تكتشفها أنت. 
رابط تحميل التمديد
Magic Actions for Youtube
3. Youtube Feed

إذا قمت بالاشتراك في عدد كبير من المستخدمين أو قنوات على يوتيوب، قد ترغبYoutube Feed هذا التمديد بإعلامك على أشرطة الفيديو الجديدة المتوفرة في يوتيوب صفحتك الرئيسية. انقر على أيقونة اليوتيوب بجانب شريط العنوان لعرض جميع أحدث مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من أصدقائك أو الاشتراكات.
 Youtube Feed
رابط تحميل التمديد

4. Youtube Options for Google Chrome
تريد تعطيل كل ما يضايقك على يوتيوب. إذن أنت في الخيار المناسب للتمديد يوتيوب جوجل كروم لانقاذ! هذا التمديد يساعدك على إصلاح كل ما يزعجك على اليوتيوب تشمل مخبأ في إعلانات الفيديو وشروحه.
 Youtube Options for Google Chrome
رابط تحميل التمديد

5.شاهد اليوتيب بطريقتك الخاصة ! يعني في أي مكان على جهازك 
العائمة يوتيوب هو امتداد مجاني لجوجل كروم الذي يفتح مع إطار خارجي، حيث يمكنك لصق URL من شريط فيديو يوتيوب ونرى ذلك في المقدمة. 
شاهد اليوتيب بطريقتك الخاصة ! يعني في أي مكان على جهازك
وهذا التمديد عبارة عن حلقة مصورة من قبل و من يريد أن يتمتع بهذا التمديد يشاهد الحلقة من هنا
و في الأخير أتمنى منكم أن تجربوها لأنها في غاية الجمال و إن نالت إعجابك لا تنسى أنتعطينا رأيك فيها و نلتقي في تدوينات جديدة 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-