كيف تسمح للأخرين بإدراة بريدك على Gmail نيابة عنك

أنت مشغول جدا لإدارة حساب البريد الإلكتروني Gmail على أساس يومي؟ هل أنت بحاجة الى مساعدة من يمكن قراءة وحذف وإرسال رسائل البريد الإلكتروني نيابة عنك من داخل حساب Gmail ؟ إذن Gmail تستخدم ميزة جميلة، يمكنك تعيين أي شخص أو عدة مستخدمين لإدارة حساب Gmail نيابة عنك. يمكن للمستخدمين الآخرين القيام بكل المهام البريد الإلكتروني باستثناء تغيير كلمة المرور أو حساب إعدادات حسابك.
كيف تسمح للأخرين بإدراة حسابك على Gmail نيابة عنك
الطريقة التي تقوم بإضافة مستخدمين على حسابك gmail تكون كالتالي 
1- انقر على زر معدات في الجزء العلوي الأيمن في حساب Gmail الخاص بك ثم انقر فوق إعدادات لفتح صفحة إعدادات جوجل. الآن انقر علامة التبويب حسابات في الجزء العلوي من إعدادات جوجل.
2- أما في المرحلة الثانية نذهب مباشرة إلى كلمة حسابات و إسترادات و من ثم ننزل إلى منح الوصول إلى حسابك حتى تختار الشخص الذي تريد أن يتحكم في بريدك 
3- انقر على زر إضافة حساب أخرثم أكتب البريد لمواصلة الخطوة التالية  ومن ثم تأتيك رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد. انقر فوق إرسال بريد إلكتروني إلى منح حق الوصول إذا كنت متأكدا. سوف يتلقى المستخدم المفوض تأكيد البريد الإلكتروني  لمنح الوصول إلى حسابك.
4- تتنهي العملية بأكملها في 30 دقيقة بعد موافقة المستخدم الأخر على الرسالة التي أرسلتها له و بعدها يمكنك الإنتقال إلى علامة التبويب الحساب لتتأكد هل تم الموافقة على العملية أم لا و ينتهي الأمر 
و في الأخير أتمنى أن التدوينة نالت إعجابك و نلتقي في تدوينات جديدة بإذن الله تعالى 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-