قم بتجربة إعادة تشغيل جميع إصدارات الوندوز القديمة على موقع the restart page

بعد أن تم إصدار مؤخرا أن نظام التشغيل ويندوز XP لم يعد لديه دعم رسمي من شركة الأم Microsoft، العديد من المستخدمين الذين لديهم الشوق لتذكر كل أنظمة التشغيل التي مرت من خلال الأعوام السابقة ، وربما معظم القراء سوف نتذكر واجهة ويندوز 98، و أن الجميع تقريبا قد استخدم في أي وقت قد مضى الكمبيوتر مع ويندوز XP.
كذلك، على شبكة الإنترنت التي نتحدث عنها في هذه المناسبة TheRestartPage و هو ذلك الموقع الذي من خلاله يمكن أن نتذكر كل تلك الأصوات الأسطورية وجميع تلك الحركات التي لا تنسى التي تظهر عند اغلاق أو إعادة تشغيل نظام التشغيل ويندوز. ولكن لدينا أيضا الرسوم المتحركة من أنظمة التشغيل الأخرى التي ستكون مألوفة جدا لأنظمة في منتجات أبل الخاصة بهم.
قم بتجربة إعادة تشغيل جميع إصدارات الوندوز القديمة على موقع the restart page
كما يتضمن TheRestartPage رموز مختلفة لمؤشر الفأرة اعتمادا على نظام التشغيل الذي كنت تقتدي به، بحيث الإخلاص لجوهر الأصلي من كل الرسوم المتحركة اغلاق ناجحا جدا. 
لا ننسى أن لدينا الفضول التي يمكن أن تساعدنا على قطع من الإنترنت إلى السفر عبر الزمن تذكر نظرة من أنظمة التشغيل التي رسخت مكانة بين الملايين من المستخدمين المنتشرين في جميع أنحاء العالم.
ولتجربة الموقع إضغط على الرابط الذي في الأسفل و بعدها قم بغحتيار الذي تريد أن تمارس عليه التجربة و عش اللحظة كأنه مسطب على جهازك مباشرة 

رابط الموقع 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-