كيفية معرفة كلمة السر للويفي على الوندوز دون برامج

تقريبا جميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة المتاحة في السوق اليوم تأتي مع محول شبكة اتصال واي فاي. هذا يسمح لك لربط بسهولة إلى أي من واي فاي النقاط الساخنة (نقطة الوصول) التي تتوفر بسهولة في الأماكن العامة مثل المقاهي والمطاعم، والمعاهد التعليمية، والمكاتب وما إلى ذلك بعض من هذه الأماكن تعطيك كلمة مرور للاتصال شبكة الانترنت من خلال نقطة وصول واي فاي. على سبيل المثال، فإن العديد من الفنادق تعطي لعملائها خدمة الواي فاي مجانا إذا قمت بإدخال رقم الغرفة الخاصة بك ككلمة المرور. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك  في نظام التشغيل Windows، هناك طريقة سهلة لاستعادتها دون استخدام أي أدوات أو المرافق الخاصة.
كيفية معرفة كلمة السر للويفي على الوندوز دون برامج
إذا كنت ترغب في معرفة كلمة السر (مفتاح الأمان) وصلات الشبكة الخاصة بك واي فاي في ويندوز 7، 8 أو 8.1، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:
أولا وقبل كل شيء تفتح موجه الأوامر مرتفعة. في ويندوز 8 و 8.1، فمن السهل جدا - فقط اضغط على Ctrl + X مفتاح الاختصار ثم حدد موجه الأوامر أو موجه الأوامر (المسؤول) من القائمة التي تظهر. لنظام التشغيل Windows 7
في موجه الأوامر، اكتب netsh wlan show profiles واضغط على Enter. هذا وسوف تظهر لك كل ملفات تعريف شبكة لاسلكية موجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدون اسم الملف الشخصى شبكة واي فاي، وكلمة السر التي تريد استرداد.
الآن اكتب key=clear "إسم الروتر"=netsh wlan show profile name  واضغط على Enter و بعدها تحصل على معلومات الروتر و الحصول على كلمة السر الخاصة التي إستعملتها من قبل و لفهم الطريقة أفضل أتركك مع هذا الفيديو 
***فرجة ممتعة***
الخلاصة: إذا كنت قد نسيت كلمة مرور شبكة الاتصال اللاسلكي ثم يمكنك بسهولة استرداد كلمة المرور، إذا قمت بحفظ ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. لا تحتاج أي برامج طرف ثالث، والأدوات  المساعدة. يمكن أن تظهر لك موجه أوامر Windows كلمة المرور الويفي في ثوان.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-