كيفية إنشاء و التعديل على الإيقونات الخاص بك

الإيقونات هو جزء أساسي و لا يتجزأ من العناصر المستعملة من البرمجيات و التطيقات و ما شابه ذلك و هل مللت من الإيقونات التي عندك و أردت أن تغيرها بطريقة إحترافية و حسب ذوقك , إذن أنا أنصحك ببرنامج واحد هو Junior Icon Editor حيث يعتبر الأفضل في إنشاءو التعديل على الإيقونات و مما يوفر لك عدد هائل من الإيقونات الشبه جاهزة و أنت تكمل عليها تصميمك
كيفية إنشاء و التعديل على الإيقونات الخاص بك
ما هو وماذا يفعل ؟؟
Junior Icon Editor  هو برنامج مجاني للتعديل على إيقونات نظام التشغيل windows و هو برنامج تم تطويره من قبل , و sibcode بشكل أساسي تتميز على مجموعة واسعة من الأدوات و الخيارات لإنشاء و تعديل الإيقونات مع Junior Icon Editor يمكنك التعديل على الإيقونات التي تتوافق مع منصات مختلفة مثل الوندوز و لينكس و الأندرويد و IOS و زيادة على هذا يمكنك إنشاء إيقونات غريبة إلى موقعك أو مدونتك و زيادة على ذلك و حاليا يدعم تنسيقات الملفات التالية : ICO، ICPR، BMP، PNG، XBM وXPM. 

الإيجابيات
سهل الإستخدام
أنيق و مستجاب جيدا 
يتوفر على العديد من الأدوات لإنشاء و تعديل الإيقونات 
هناك لوحة الألوان، لون منقار، ممحاة، وملء، وفرشاة، والتراجع، إعادته، قص، نسخ، لصق، حدد، البخاخة، قلم رصاص، وإدراج النصوص ومعاينتها، والتكبير، والشبكة، الشفافية، الخ.
تدعم مجموعة واسعة من صيغ الملفات : ICPR، BMP، PNG، XBM، وXPM ICO 
يدعم أحجام مختلفة للإيقونات , العرف : 16 × 16، 24 × 24، 32 × 32، 48 × 48 و 64 × 64 
إعدادات تكوين وخيارات المستخدم

السلبيات
لا يدعم السحب والإسقاط 
ليس هناك تدوير، الانحراف، والوجه وأداة الاعوجاج
لا يدعم JPG وملف JPEG الأشكال - مما يعني أنك لا يمكن استيراد الصور JPG لإنشاء الإيقونات
الإعلانات التي تخص البرنامج نفسه (رمز الأسهم مجموعات) سوف تظهر في كل مرة تقوم بفتح وإغلاق البرنامج

مناقشة
 Windows ToolsJunior  محرر عظيم للتحرير وكذلك الإيقونات الموجودة لخلق رموز جديدة . انها أداة مثالية للغاية بالنسبة للمستخدمين من كافة المستويات. لذلك لا يهم حقا إذا كنت لا تعرف الكثير عن تحرير الصور. مع هذا المحرر الإيقونات مجانية لنظام التشغيل Windows ، يمكنك إنشاء ما يقرب من أي نوع من الرموز الذي تريد و هذا يمكنك حفظ الرموز الفردية الخاصة بك في أحجام و أشكال مختلفة . غير هذا و Junior Icon Editor  لها ميزات واجهة صديقة للمستخدم مع أشرطة الأدوات صفتها بشكل صحيح ، لوحات وأزرار . لديها أيضا ملف تعليمات التي يمكنك استخدامها كدليل مرجعي الذهب.
واحدة من الميزات التي أحبها حول هذا البرنامج هو أنه يدعم تحرير كلفه . ذلك يجعل من الأسهل بالنسبة لك متعددة المهام . يمكنك تحرير رموز متعددة في نفس الوقت يمكنك أكثر  إنشاء مجموعة من الرموز وفقا لأحجام المفضلة لديك. ويضم أيضا مجموعة واسعة من أدوات التحرير حتى أنه لن ينفد من الخيارات إلا إذا  كنت تريد أن  تنشئ تصميم من ذوقك أنت .
وظائف الحكيمة ، أجد أيقونة محرر جديد استجابة للغاية ومستقرة. انه أيضا لديه بعض الأشكال أيقونة محددة مسبقا . مثل على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء رمز 16 × 16 ، كل ما عليك القيام به هو الضغط على CTRL + I لتمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "تنسيق صورة جديدة " أداة. بعد ذلك ، تحتاج فقط لاختيار حجم الرمز الذي تريد هذا . غير هذا ، وهذا البرنامج يدعم تنسيقات الملفات المختلفة حتى تتمكن من خلق الرموز لأجهزة ومنصات مختلفة بسهولة . يمكنك إنشاء الكثير من فافيكونس لجهودكم المواقع والمنتديات و البلوجر .
و في الأخير، أستطيع أن أقول هذا وأنا أحب ملامح هذا البرنامج . أنا فقط لا يمكن أن تساعد إشعار تهدف أن لديها هذا النوع من الإعلانات رمز الأسهم الحرة التي تظهر دائما هل في كل مرة تقوم بفتح و إغلاق البرنامج ليس هناك طريقة لإلغاء الاشتراك من الإعلانات المطروحة. أنا لاحظت أنه نقص بعض أدوات التحرير : مثل تدوير، و الانحراف ، والوجه و الاعوجاج. لا يدعم السحب والإسقاط و الملفات رمز يدويا و لا يمكن استخدام هذا البرنامج لتوليد الرموز ملفات JPG  من صورتك .
 Junior Icon Editor

الاستنتاج والتحميل  
ررغم أنه يوجد بعض السلبيات في Junior Icon Editor فإنه لا يزال يقوم بعمل جيد للغاية

السعر: مجاني (بدعم الإعلان) 
النسخة المراجعة: 4.33 
يدعم نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8 و 8.1 
حجم التحميل: 5.64MB 
فايروس توتال البرمجيات الخبيثة نتائج مسح: 0/51 
هل هو محمول ؟ لا 

رابط التحميل 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-