أكبر مجموعة الهاكرز في أوروبا تقدم شكوى ضد ألمانيا

قدمت واحدة من أقدم مجموعات الهاكرز الأوروبية شكوى جنائية ضد الحكومة HAS الألمانية و ذلك بسبب  التجسس على إتصالات الغير و الكثير من الأمور الأمنية

أكبر مجموعة الهاكرز في أوروبا تقدم شكوى ضد ألمانيا
(The Chaos Computer Club (CCC يمكن أول مرة تسمع بها الإسم و هي أكبرمجوعة الهاكرز في أوروبا و يتعاملون جنب إلى جنب مع الرابطة الدولية لحقوق الإنسان ( ILHR ) قد تقدمت  بالشكوى بسبب "أنشطة المخابرات السرية غير المشروعة والمحظورة ، من المساعدة والتحريض من تلك الأنشطة، من انتهاك للحق في الخصوصية وعرقلة سير العدالة واضعة في المكاتب و التعاون مع المراقبة الإلكترونية للمواطنين الألمانية من قبل وكالة الأمن القومي و GCHQ ".
 يريد CCC أن يجلب  إدوارد سنودن إلى ألمانيا بطريقة سليمة و دون أي خوف و تسليمه إلى الولايات المتحدة ، حتى يتمكن من الإدلاء بشهاداتهم كشاهد على الأمو التي إقتنتها وكالة الأمن القومي الألماني.

" يتأثر كل مواطن من خلال مراقبة واسعة النطاق من الاتصالات الخاصة بهم . قوانيننا حمايتنا و يهدد أولئك المسؤولين عن هذا الرصد مع العقاب، "يوليوس Mittenzwei ، الذي هو المحامي الذي يمثل مجلس التعاون الجمركي، وقال في بيان . "لذلك التحقيق من قبل المدعي العام الاتحادي العام وضروري إلزامي بموجب القانون - و بطبيعة الحال . ومن المؤسف أن المسؤولين و الظروف جرائمهم لا يملكون أي دليل لتحقيق معها " .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-