مكالمات على الأنترنت مجانية و آمنة

ليس من المستغرب أن تريد كل شيء مجاني . يمكنك الاعتماد بالفعل على طلبات لإجراء مكالمات مجانية عبر الإنترنت ، Gruveo يسمح لك لإجراء مكالمات مجانية من جهازك. إذا كنت لا تحب الحاجة إلى تثبيت أي برنامج لإجراء المكالمات المجانية، بالإضافة إلى ذلك سوف لا يكون لديك لإعطاء البيانات الشخصية الخاصة بك وليس هناك حاجة للتسجيل في طلبها هذا جيد!
مكالمات على الأنترنت مجانية و آمنة
لقد حدثتك في حلقة سابقة عن كيفية إتصال بأي صديق صوت و صورة دون إنشاء أي حساب و شرح اليوم شبيه بتلك الحلقة مع زيادة الأمان و الخصوصية 
ما عليك إلا أن تختار رقم عشوائي ثم إعطائه إلى الشخص الذي تريد التحدث معه. ومن الواضح أن يذهاب إلى الصفحة الرئيسية وإدخال رقم و Gruveo تقرر ما إذا كنت تريد فقط أن تفعل مكالمة صوتية أومكالمة صوتية الفيديو. الشخص الذي تريد التحدث يجب أن تفعل الشيء نفسه حتى يتمكنوا من التواصل. بعد كل هذا يجب علينا السماح بالوصول إلى التطبيق المساعد لأنه سوف يحتاج إلى استخدام الميكروفون لدينا و الويب كام الخاصة بنا. بحلول الوقت الذي ترتبط مع الشخص الثاني، لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى المكالمة و هذا عكس الموقع في الشرح السابق حيث تستطيع إنشاء غرفة إتصال مكونة من 8 أشخاص .

رابط الموقع 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-