العاب الأي فون التي يتم إصدارها في 2014: ماذا سيكون المفضل لديك هذه المرة ؟

iOS 7 على استعداد لأن هذا 2014 نتوقع إصدار  لعبة الإطلاقات. هو عمل حقيقي للفن، لذلك دعونا نتمتع بها إلى أقصى إمكاناتها عن طريق تحميل أحدث الألعاب فون المتاحة في أبستور.
أي واحد يروق لك أكثر؟ هل أنت من عشاق لعبة اطلاق النار أو كنت تفضل التمسك منهاج حسن القديم؟
العاب الأي فون التي يتم إصدارها  في  2014: ماذا سيكون المفضل لديك هذه المرة ؟

   Monster Madness Online
يتم تعيين هذه لعبة اطلاق النار شخص ثالث في الكون يسمى الوحش المجنون. ركز على العائد على 4 الكسالى على استعداد لإثبات مهارات لا تصدق تقريع الوحش، والامر متروك لكم لتسخير قوى سحرية من عملات الوحش ووضع حد للغزو من خارج الأرض. 
تستعد، كفريق واحد وصياغة أفضل الأسلحة لجلسات الصيد الخاصة بك. فإن المعركة ستكون دموية، وهذا أمر مؤكد!
   Monster Madness Online

   Shadowrun: Dragonfall
اي فون الخاص بك هو على استعداد للتعامل مع Dragonfall؟ العمل من اللعبة تجري في برلين، في الفوضى مستقرة تفرضها ائتلاف الفصائل السياسية، والسلك الضخمة، واللاعبين قوة المعرفة. والامر متروك لكم ولفريقكم لتوحيد القوى ومنع المدينة من أن تتحول إلى بيئة مدمرة فوضوية. 
قدمت بشكل جميل، غامض، والتحدي في نهاية المطاف، سوف تدهش بالتأكيد Dragonfall اللاعبين مولعا مغامرات العليا. 
   Shadowrun: Dragonfall

   Shadowrun: Dragonfall
عاصفة من الانتقام هو استراتيجية لعبة فيديو في الوقت الحقيقي المنصوص عليها في الكون الظلام وغامضة من حب جديد 40،000. يركز على قصة الصراع الذي يظهر على كوكب PISCINA الرابع، وسيكون لها 2 الشخصيات الرئيسية - جراند ماستر بليعال وORK امراء الحرب Ghazghkull Thraka. كلاعب يمكنك اختيار لحماية هذا الكوكب كحيز البحرية ملاك الظلام أو تدميره مع ORK امراء الحرب. 
   Shadowrun: Dragonfall

Broken Age
Broken Age هو متعة لعبة نقطة وانقر فوق لفون الخاص بك أن تستند القصة على 2 لاعبين الطابع الرئيسي يعيشوا حياة موازية. لتغطية تكاليف تطوير اللعبة، وصانعي حددت في البداية هدفا 400000 $؛ لدهشتهم، تجمعوا 3450000 $ من مؤيدي التي حولت Broken Age في واحدة من أعلى مشاريع الألعاب احتياطيا في العالم في جميع الأوقات. 
تتميز الإجراءات حساسة للسياق فإن لعبة فيديو صخرة العالم الذي تعيشون فيه، وهذا أمر مؤكد! 
Broken Age

  Road Not Taken
هل تحب التحديات والألغاز المعقدة؟ ثم عليك أن تقع على الفور في حالة حب مع الطريق لعبة غير المحصلة. تعلم المزيد عن الحياة كما هي، ولا تكن خائفا لمواجهة الخسارة. ليس لدينا إطلاق مباراة رسمية، لكننا نعرف الطريق لم تتخذ اللعبة سوف تغري اللاعبين مع أسرار وحشية وتحديا اللعب. 
  Road Not Taken

  Broken Sword 5: The Serpent’s Curse
في هذا البديل 5 من سلسلة السيف المكسور لدينا اثنين من الحلقات الرئيسية. واحد هو متاح بالفعل منذ ديسمبر، ولذا فإننا ننتظر بفارغ الصبر الثاني . اللعبة يلي قصة 2 الرئيسي أحرف اللاعبين نيكول وجورج. 
كنت سألعب من منظور الشخص الثالث، وسيكون لديك للتعامل مع جميع أنواع القضايا والعقبات من أجل استخلاص استنتاجات عقلانية والمضي قدما في هذه اللعبة. 
  Broken Sword 5: The Serpent’s Curse

  Modern Combat 5
في هذا الإصدار 5 من سلسلة Modern Combat 5، وقد تعاونت Mediatek وجيم لوفت حتى نقدم لعبة الهاتف الذكي رقاقة ثماني النواة من أجل جعل تجربة الألعاب مذهلة حقا. 
في أبسط شروط،Modern Combat 5 لها ميزة تحسين رسومات الألعاب، والتركيز عالية الوضوح، والاهتمام بالتفاصيل أفضل، وخاصة من حيث الانعكاسات والتظليل، وتشويه اللعبة. ينبغي لنا أن نتوقع العظمة؟ على الاطلاق! 
  Modern Combat 5

لقد وضعت أفضل 7 ألعاب المفضلة لأيفون لعام 2014 إذن ماذا تفضل أنت ؟؟؟ 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-