أفضل 10 علامات تجارية و الأكثر شعبية على وسائل الاعلام الاجتماعية في عام 2013 "INFOGRAPHIC"

أفضل 10 علامات تجارية و  الأكثر شعبية على وسائل الاعلام الاجتماعية في عام 2013 "INFOGRAPHIC"
نهاية العام هو أفضل وقت لترتيب المواقع والشركات و المنتجات والخدمات وما إلى ذلك يمكننا أن نلاحظ بسهولة أداء سنة كاملة .
وكانت وسائل الاعلام الاجتماعية واحدة من الاتجاه التسويق التي نشاهدها في 2013. انها ساعدت الكثير من الأعمال التجارية الصغيرة إلى مضاعفة مبيعاتها . المسوقين و كل العملاء والقراء التكنولوجيا هي غريبة جدا لمعرفة أي الشركات لديها تأثير أكبر على وسائل الإعلام الاجتماعي في الأشهر  12 الماضية.
حتى هنا ، وأنا أعرض عليكم INFOGRAPHIC التي أنشأتها Starcount الذي يبرز أفضل 10 علامات تجارية و  الأكثر شعبية على وسائل الاعلام الاجتماعية في عام 2013

ملخص INFOGRAPHIC
هذا INFOGRAPHIC starcount تدرس أيضا مشجعين الفيسبوك أتباع التغريد ، مشاهدة يوتيوب، جوجل ، وكذلك بعض الشبكات الاجتماعية الإقليمية الأخرى لحساب النمو المشجعين الفعلية.
وفقا لهذا INFOGRAPHIC ، سامسونج هي العلامة التجارية الأكثر شعبية في وسائل الاعلام الاجتماعية التي اكتسبت أكثر من 14 مليون مشجع جديد في الفيسبوك ، 4 ملايين أتباع التغريد جديدة و 86 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب .

فاز بالميدالية الفضية والت ديزني التي كتبها القادمة في المركز الثاني. السبب الرئيسي وراء هذا الترتيب هو زيادة مليون أتباعه على سينا ويبو ، وهو موقع المدونات الصغيرة الصينية.

فازت Geograhic الوطنية البرونزية بسبب قناة يوتيوب والتي حصلت على أكثر من 160 مليون وجهات النظر هذا العام.

جعلت غيرها من العلامات التجارية ، نايك ، وجوجل، كوكا كولا ، MTV، الفيسبوك ، يوتيوب إينستاجرام و مكانها في هذا أعلى قائمة 10 .

مشاهدة هذا INFOGRAPHIC و تحقق من الأسباب التي بسبب هذه العلامات التجارية هي كما يضم أفضل 10 علامات تجارية و  الأكثر شعبية على وسائل الاعلام الاجتماعية في عام 2013 
Top 10 Most Powerful Brands on Social Media in 2013



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-