إستعادة الملفات و البيانات المفقودة في الأيفون ,آي باد وآي بود تاتش. عن طريق iSkysoft

لقد كنت قد حذفت بطريق الخطأ ملف مهم، الصورة، الاتصال من اي فون الخاص بك، آي باد أو آي بود تاتش؟ لا داعي للقلق أكثر من ذلك. الأن يأتي عمل iSkysoft حيث يقوم باستعادة البيانات لاسترداد الملفات المفقودة الخاصة بك من الايفون  ليس فقط من الأيفون ولكن من جميع  أجهزة أبل الأخرى مثل آي باد وآي بود تاتش.
إستعادة الملفات و البيانات المفقودة في الأيفون ,آي باد وآي بود تاتش. عن طريق iSkysoft

نبذة عن  iSkysoft iPhone Data Recovery 

برنامج iSkysoft iPhone Data Recovery هو واحد من البرامج الأكثر شهرة من شركة لتطوير البرمجيات iSkysoft. البرنامج متاح لكل من ويندوز وكذلك مستخدمي ماك. هو وسيلة سهلة الاستخدام وقوية التطبيق الذي بعد تثبيت النظام الخاص بك، سوف تكون قادر على ربط اي فون، آي باد، آي بود تاتش لاستعادة البيانات المحذوفة بطريق الخطأ من هذه الأجهزة التي قد ضاعت نهائيا. 

ماذا يفعل؟ 

مع واجهة المستخدم مباشرة إلى الأمام، والسماح برنامج  iSkysoft iPhone Data Recovery استعادة البيانات للمستخدمين استعادة البيانات المحذوفة نهائيا من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. يمكنك استرداد الملفات المفقودة مثل الصور والفيديو، والاتصالات، والرسائل القصيرة، وسجلات المكالمات، والمذكرات، والتقويمات، وحتى الإشارات سفاري بسهولة، في غضون دقائق قليلة

                               ماذا يفعل؟
ذلك هو برنامج موثوق به والتي تأتي مع الكثير من الميزات التي تجعلها فريدة عن غيرها من البرمجيات simliar المتاحة في السوق. يتيح إلقاء نظرة سريعة على برنامج iSkysoft iPhone Data Recovery

ماهي الملفات التي يستطيع إسترجاعها؟؟

برنامج iSkysoft تحويل اي فون استعادة قادر على استعادة أكثر من 12 أنواع مختلفة من الملفات من ما يقرب من جميع نماذج من اي فون، آي باد وآي بود تاتش. بين الملفات القابلة للاسترداد، فإنه يمكن استعادة الصور كاميرا لفة، مكتبة الصور، تيار الصورة، الرسائل، مرفقات الرسائل وجهات الاتصال وسجل المكالمات، والتقويم، تذكير، المذكرات الصوتية، والملاحظات والإشارات سفاري. 
وعلاوة على ذلك، يمكنك استعادة أنواع الملفات 10 مباشرة من ملفات النسخ الاحتياطي iTunes. 
ماهي الملفات التي يستطيع إسترجاعها؟؟

استعادة الملفات بواسطة الماسح الضوئي المباشر"Direct Scanning"

في ظل ظروف مختلفة مثل تلف الجهاز، نسيت كلمة السر، وتحطم نظام، أبيض أبل شاشة شعار أو عرضي / الحذف المتعمد، عندما يكون الجهاز IOS الخاص بك يصبح غير صالح للعمل برنامج iSkysoft iPhone Data Recovery سوف يقوم باسترداد كافة أنواع الملفات المذكورة أعلاه. مجرد سد في الجهاز IOS الخاص بك، والمسح الضوئي مع برنامج iSkysoft iPhone Data Recovery

استعادة البيانات من iTunes ملفات النسخ الاحتياطي 

هذا البرنامج عمله مع iTunes  احتياطية أكثر فعالية. انها تسمح لك لاسترداد الملفات المفقودة عن طريق المسح الضوئي واستخراج الملفات iTunes احتياطية سابقة عن الجهاز IOS . كل ما تحتاجه لدينا هو فقط الملفات السابقة iTunes احتياطية من iDevice الخاص بك. 
استعادة البيانات من iTunes ملفات النسخ الاحتياطي

معاينة الملفات قبل استعادتها 

هذه مسألة واضحة بعد ذلك عندما حصلت على سرد كافة الملفات، قد تحصل على الخلط في حين اختيار الملفات. لا تقلق. iSkysoft iPhone Data Recovery  يتيح لك معاينة أي نوع من الملفات و بعد التأكيد منه يسترجعه حتى يكون هو المقصود 
معاينة الملفات قبل استعادتها
معاينة الصور في شكل واضح ومنظم، ومحتويات نصية (SMS، تاريخ الدعوة، والملاحظات، والتقويم، وأوامر المفضلة سفاري، والتذكير، وغيرها)، ومعاينة أشرطة الفيديو، والملحقات في الأشكال الأصلية وأكثر من ذلك. 

سريع وسهل استرداد النظام 

iSkysoft iPhone Data Recovery يفحص جهازك سريع جدا. لا تحتاج لانتظار الكثير من الوقت للحصول على قائمة من الملفات المحذوفة نهائيا من الجهاز IOS الخاص بك. بعد أن يسرد الملفات، يمكنك ببساطة اختيار الملفات التي تريد استعادةها وبنقرة واحدة، يمكنك استرداد كل منهم في دفعة واحدة.
سريع وسهل استرداد النظام

خصم 80٪ من النسخة المدفوعة

iSkysoft iPhone Data Recovery  حاليا تزود المستخدمين لشراء iSkysoft iPhone Data Recovery  فقط $ 9،95 (69،95 $) مع جميع ترقيات مدى الحياة، خدمات دعم العملاء مدى الحياة، واستخدام غير محدود لجميع معالمه. 
لإضغط على  الرابط أدناه إما الحصول على نسخة مجانية  أو  نسخة مدى الحياة بخصم 80٪ 

رابط البرنامج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-