أفضل الخدع على Whatsapp لعام 2014

أنت لا تزال تعيش في عصر القديم باستخدام الرسائل الافتراضية المقدمة عن طريق الهاتف المحمول الخاص بك، ثم الآن حان الوقت أن تحصل على تحديثها واستخدام  WhatsApp، والرسائل التطبيق الفورية التي اتخذت مجال المراسلة مع العاصفة مع معالمه البارزة، نصائح والحيل الطريفة، وبما أن الوقت يمر في الحصول على أكثر تقدما مع الميزات الرائعة التي مثلها في ذلك مثل إرسال الصور وإرسال الفيديو، اتصال سهل وأكثر من ذلك بكثير. هل تعلم لا يمكن إلا أن على  WhatsApp من استخدامها للدردشة والدعوة، ولكن يمكنك أيضا أداء بعض الحيل الطريفة مع هذا التطبيق. لذلك لمعرفة بعض المواد المتعلقة  على  WhatsApp من مجرد المضي قدما لآخر وذلك في محاولة من قبل الخاصة بك. ز من هذه الخدع سوف أسردها لك في الأسطر القادمة
أفضل الخدع على Whatsapp لعام 2014

كيفية الإطلاع على محادثات أصدقائك مع أصدقائهم  
هل فكرت أنه يمكنك الإختراق محادثة علىWhatsApp من أصدقائك؟ يبدو حقا جميل والاشياء الساخنة أليس كذلك؟ ثم اسمحوا لي ان اقول لكم هذه الخدعة المدهشة التي سوف تكون قادر على الإختراق أصدقائك على  WhatsApp من المحادثة.
أول وقبل كل شيء الشيء الذي عليك القيام به هو، انتقل إلى بطاقة مايكرو ثم انقر على ال WhatsApp وفي وقت لاحق على الخيار قاعدة البيانات.
بعد انتهائك مع الخطوة الأولى سوف تجد ملفين هما،
-msgstore-yyyy..dd..db.crypt
-msgstore.db.crypt
بعد العثور على هذه الملفات اثنين، وتحتاج فقط إلى القيام به هو ‘طاء هذين الملفين إلى  أصدقائك وبعد ذلك سوف تكون قادرة بسهولة على قراءة محادثاتهم الذي قاموا به مع أصدقائهم.

استخدام WhatsApp الخاص بك دون استخدام رقم هاتفك
استخدام  WhatsApp الخاص بك دون استخدام رقم هاتفك نعم ، هل سمعت ذلك الحق، يمكنك استخدام على WhatsApp من دون استخدام رقم الهاتف الخاص بك. الخلط ؟ ثم إلقاء نظرة على البيانات أدناه.
استكمال الجزء تحميل على  WhatsApp من على هاتفك و عندما كنت فعلت مع ذلك ستلاحظ أنه يرسل رسالة تحقق إلى الخادم.
الآنأعطيك طريقة حظرخدمة الرسالة و هذا يمكن القيام به بسهولة عن طريق الحفاظ على هاتفك على وضع الطيران .
الآن عندما تفعل هذا أكثر شيء واحد يمكن أن يحدث وهذا هو على WhatsApp  يختار وسيلة بديلة للتحقق ، لذلك تحقق من خلال اختيار خيار الرسالة و تملأ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر على خيار الإرسال و بمجرد إلغاء إرسال الخيار الرسالة.
الآن ما عليك القيام به هو رسالة بالتحايل .
و بعد الانتهاء من انتحال الرسالة، سوف تتلقى رسائل موجهة لعدد المنتحل من الجهاز، وبعد ذلك يمكنك استخدام  WhatsApp الخاص على التواصل مع الناس مع رقمك المزيف

تعطيل آخر تواجد على WhatsApp
الآن يمكنك إخفاء شوهد آخر مرة على WhatsApp ويمكن تجنب غير المرغوب فيها والدردشة مع أصدقائك. و هذه الطريقة نتركها في شرح قادم إن شاء الله 

آخر النصائح و الحيل على WhatsApp
وبصرف النظر عن هذه دعونا نرى أيضا بعض النصائح والحيل المتعلقة بWhatsApp.
يمكنك الحفاظ على  WhatsApp من أكثر من حساب واحد عن طريق الهاتف واحد مع الجذور switchme التطبيق حسابات متعددة.
يمكنك تعطيل التنزيل التلقائي للصور فقط عن طريق تثبيت WhatsApp بالإضافة إلى التطبيق.
الآن أنت تعرف العديد من الأشياء الطريفة WhatsApp، ثم ماذا تنتظرون؟ اذهبوا ومحاولة إعطائها.
و في الأخير أتمنى هذه النصائح في الإفادة و عدم إستغلالها فيما يغضب الله و اللهم أشهد أني قد بلغت و السلام عليكم 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-