أفضل 5 بدائل الفوتوشوب تحتاج إلى معرفتها و تجربتها مجانا

على الرغم من أدوبي فوتوشوب هو برنامج رائع، يمكن أن يكون مبالغة لتحرير الصور اليومية. دعونا ننظر في أفضل عشرة بدائل فوتوشوب. لقد اخترنا بعض تطبيقات من ويب يعني أو لاين، وكذلك تطبيقات لنظام التشغيل Mac OS X، لينكس وويندوز.
أفضل 10 بدائل الفوتوشوب تحتاج إلى معرفتها و تجربتها

PicMonkey (أون لاين)
PicMonkey (أون لاين)
PicMonkey يخفي قوته وراء واجهة بسيطة وبديهية. انه على حد سواء في الداخل وخلق الفن التصويري لسكرابوكينغ، كما هو تعزيز بريق الصور أو خلق الصور الخاصة بك لبلوق. 
كيف يعلم ؟؟، فقط اسحب صورة على الصفحة الرئيسية و ما هي تطبيقاته؟؟ خلق الفن التصويري هو نسيم: فقط تحميل الصور الخاصة بك وسحبها إلى مكان. الذي كنت ترغب في ذلك، يمكنك أن تبدأ مع لائحة بيضاء وتصميم على أي حال اخترت. 
على الرغم من PicMonkey مجاني، 

Canva (أون لاين)
Canva (أون لاين)
Canva هو التطبيق الجديد، وأنه يتجاوز بسيط لتحرير الصور. مطالبتها هو أنه يمكن "جعل تصميم بسيط لأحد." وتحقيقا لهذه الغاية، محشوة التطبيق مع الآلاف من عناصر التصميم الرائع، بما في ذلك الصور، الأوراق المالية، وتخطيطات، والخطوط. 
العديد من هذه العناصر هي حرة. عليك دفع رسوم الحد الأدنى للآخرين، ولكن أقل بكثير مما كنت تدفع لصورة من موقع على شبكة الانترنت للتعديل بالطبع، يمكنك استخدام الصور الخاصة بك، أيضا. مع سهولة Canva، يمكنك إنشاء بطاقة عيد ميلاد، بطاقة عمل، أو بلوق الصورة في ثوان. 
حاليا، هذا التطبيق هو في مرحلة تجريبية. لاستخدامها، وسوف تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على دعوة، أو الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء الذي هو حاليا باستخدام Canva.

Pixlr Editor (أون لاين)
Pixlr Editor (أون لاين)
إذا كنت على دراية فوتوشوب، ستجد Pixlr سهلة وبديهية. للأسف، إذا كنت جديدا على تحرير الصور، وكنت لوحدك. العثور على الدروس أو ملفات المساعدة Pixlr هو أقرب إلى المستحيل. 
على الرغم من مبتدئين والنضال مع هذا البرنامج، سوف تنال  الخبرة مثل الصورة Pixlr. فإنه يوفر العديد من الميزات وتحرير الصور بسرعة. واحدة من المفضلة هي بنقرة واحدة التحسينات الصورة، التي يتم تضمينها في التطبيق Pixlr اكسبرس.

GIMP  (مجانا، OS X، وندوز، لينكس)
GIMP  (مجانا، OS X، وندوز، لينكس)
GIMP  برنامج التلاعب صور  عن طريق منصة محرر الصور خالية تماما. انها فوتوشوب بديلا رائعا، مع نظرة فوتوشوب ويشعر. واحد إزعاج هو أن الأعرج لا يمكن معالجة ملفات RAW من تلقاء نفسها. لحسن الحظ، يمكنك تحميل المحولات، مثل UFRaw، لاستخدامها مع جيمب باعتباره المساعد.

في الواقع، GIMP لديه مكتبة ضخمة من الإضافات التي يمكن أن تخلق طبقة وآثار الصورة، وأكثر من ذلك بكثير.
يمكن لأي شخص مألوف مع فوتوشوب الحصول على ما يصل الى سرعة مع GIMP بسرعة. إذا كنت جديدا تماما لتحرير الصور، وسوف نقدر لكم الدروس GIMP التي تنقسم بسهولة إلى فئات، من المبتدئين إلى الخبراء.

paint.net
إذا كنت على ويندوز، وتحتاج إلى بديل فوتوشوب جيد، جربPaint.NET. أنشئت أصلا ليكون بديلا للرسام، الذي بني في صورة المحرر ويندوز، وقد وضعت Paint.NET في محرر صورة رائعة وسهلة الاستخدام. 
في حين أنها لا تقدم كل من الثقيلة أدوات التحرير وGIMP، وأسهل Paint.NET للتعلم. حتى لو كنت عديم الخبرة تماما مع تحرير الصور، عليك أن تكون قادرا على الحصول على نتائج مع هذا البرنامج فورا.

و في الأخير أقول لكم انها أيضا توجد برامج مدفوعة للتعديل و لكن أردت أن أتحدث معكم عن الربامج و المواقع المجانية
إلى اللقاء و في تدوينات قادمة إن شاء الله




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-