أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب على جهازك مجانا

الألعاب، وأكثر الألعاب، والمزيد والمزيد من الألعاب! نعم، هذه المقالة هي عن الألعاب. الشيء المفضل لكثير من الناس بغض النظر عن أعمارهم ألعاب الكمبيوتر. هنا في هذه التدوينة توجد حوالي 10 مواقع لتحميل ألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا
أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب على جهازك مجانا
Acid Play هي واحدة من المواقع الألعاب الحرة أكثر موثوقية حولها. أنها توفر أكثر من 860 لعبة مجانية التنزيلات. يتم مراجعة جميع الألعاب المدرجة في Acid Play وإعطاء تصنيف مئوي. الاستعراضات والتقييمات هي دليل كبير على تحديد نوعية الألعاب المجانية.

AllGamesAtoZ هو موقع مجدد للألعاب حيث يوفر لك  أقل من 100 لعبة مجانية. معظم الألعاب يمكن العثور على مواقع أخرى في لعبة مجانية كذلك.

Caiman.us هو موقع الألعاب مجانية فريد من نوعه، فإنك لن تجد أي عروض تجريبية أو الألعاب التجريبية هنا.  مثيرين للإعجاب 4،630 الألعاب (3،395 العاب فريدة من نوعها) ويعد واحدا من أكثر المواقع التي يتم تحديثها باستمرار 

يسرد Fullgames.sk عدد محترم من ألعاب الكمبيوتر للتحميل مجانا مجانية وحرة على حد سواء لعبة على الانترنت ولكن يتم أيضا سرد أنهم جنبا إلى جنب مع غيرها من الأصول لعبة التجزئة مثل العروض والمقطورات.

GameHippo يقدم استعراض، وصلات، ومعلومات عن مجموعة واسعة من ألعاب الكمبيوتر مجانية. انها إحياء موقع لعبة فرس النهر الأصلي الذي انخفض مرة أخرى في عام 2008. في حين أنها لا تملك العديد من اللعب على النحو الوارد الأصلي (اعتبارا من نوفمبر 2009)، انها مكتبة من الألعاب مجانية ببطء بناء كل يوم تقريبا. نأمل أن الموقع الجديد سيكون قادرا على تجاوز ما عرضت الأصلي.

Home of the Underdogs هو موقع مجاني يوفر عددا كبيرا من العناوين للتحميل. بل هو منجم ذهب الظاهرية لكثير من الألعاب الكلاسيكية الطباعة ونمت الموقع أكثر من 5،000 لعبة. قائمة العناوين لعبة مجانية مثير للإعجاب إلى حد ما ولكن انها كانت منذ بعض الوقت تم تحديث هذا الموقع. في سبتمبر 2009 

MegaGames لديه مزيد من المعلومات عن أصول اللعبة التجزئة مثل الغش، والعروض، ولكن لا توجد لديها قسم الالعاب الخاصة و  لكن تستحق نظرة. يتم استضافتها على معظم الألعاب MegaGames و / أو توفير وصلات / المعلومات إلى مواقع الألعاب الرسمية.

كان Noodan يحتوي على مجموعة من الألعاب المجانية والألعاب عبر الإنترنت مجانا.  يمكن أن يكون أفضل ولكن بمجرد الحصول على استخدامها لموقع أنه من السهل نسبيا لمعرفة ما هو جديد، وهناك بحث في النصوص المتاحة.

Planet Freeplay هي مصدر كبير للعثور على نوعية الألعاب مجانية من خلال تقديم سهلة الاستخدام  وأكثر من 1500 مجانية للتحميل والعاب اون لاين. المدرجة مركز الجبهة وللصفحة الرئيسيةPlanet Freeplay هي أحدث العناوين مجانية التي تمت إضافتها إلى الموقع. توفر هذه القوائم عنوان اللعبة، 

 RELOADED هو موقع حر حيث يوفرألعاب الكمبيوتر  الكلاسيكية و هو لطيف جدا مع لقطات وأوصاف جميع الألعاب المدرجة في الدليل .
و في الأخير أتممت لكم ما أتيتكم به و إنتظرونا في تدوينات جديدة إن شاء الله
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-