مسح الإعلانات لتسريع التصفح و الحماية من الروابط الخبيثة

إلى كل زوار موقع نورو للمعلوميات تطبيق رهيب يقوم بحذف الإعلانات و حمايتك من الروابط الخبيثة
adguardInstaller
يحمل الإنترنت طن من المعلومات المفيدة ، ولكن معظم المواقع في الوقت الحاضر تحولت - أكشاك الإعلان . بمجرد فتح واحد منهم ، الشاشة يبعثر أكثر من مرة مع إعلانات غير مجدية والنوافذ المنبثقة . الذي يؤدي إلى إبطاء وتيرة عملية التحميل صفحة ويب بأكملها و الصفحة نفسها مرة واحدة تحميل . كما أنها تتراكم في لخلق تجربة تصفح الإنترنت المجهدة. بعض منهم قد تتصرف حتى في العبارات لالخبيثة لغزو النظام الخاص بك أو تقديم محتويات اباحية .

Adguard ويب للتصفية يوفر لك الأدوات اللازمة ل تحقيق الاستفادة القصوى من تصفح الويب الخاص بك عن طريق إزالة تلك الإعلانات مزعجة، وبالتالي تقليل مرات التحميل و إعادة توجيه حركة المرور التي أنقذت ما يصل لمحتوى أكثر أهمية على شبكة الإنترنت . ويتجاوز حظر الإعلانات العادية عن طريق اعتراض أيضا الفيديو ، والوسائط الغنية أو أصناف الإعلان غير قياسي.

وعلاوة على ذلك ، فإنه يدعم مجموعة واسعة من متصفحات الويب ، والذي يتضمن الخيارات الشعبية (إنترنت إكسبلورر ، وموزيلا فايرفوكس ، جوجل كروم ، أوبرا، ملحقات ، سفاري) أو Netscape Navigator ، ولكن أيضا تلك التي أقل شهرة : أفانت ، قطيع ، SRWare الحديد ، Lunascape ، Meleon ، GreenBrowser ، أوركا ، ملحقات، MyIE ، كمودو التنين ، إضافات ، القمر الشاحب ، Yandex.Internet ، الإنترنت ( Mail.ru ) أو الكروم ( التقنية R ambler ) .

Adguard ويب للتصفية ميزات واجهة بسيطة وكذلك صيغة موسعة للمستخدمين المتقدمين . تتكون الرئيسية قسمين من وحدة حماية والمنطقة إعدادات. يمكنك بسهولة تحويل الحماية الشاملة وخارجها. وعلاوة على ذلك ، فإن حظر الإعلان و أمان الاستعراض يمكن تمكين أو تعطيل بشكل فردي و إحصاءاتها إعادة تعيين .

يمكنك أيضا إدخال عناوين URL التي يفشل برنامج لإزالة الإعلانات من ، تقريرا مواقع التصيد و الخبيثة و إضافة استثناءات داخل قسم حماية . وتضم منطقة حظر الإعلان عدة مرشحات مثل المستخدم، الإنجليزية ، الروسية ، وبرامج التجسس ، والشبكات الاجتماعية والحاجيات، أو الألمانية التجريبية التي يمكنك تمكين وتعطيل بنقرة من الفأرة .

تم استخدام الأسلوب نفسه داخل المنطقة الأمنية التصفح مع مرشحات لمواقع التصيد / الخبيثة وكذلك مرشحات من التصفح الآمن من Google . المقطع إعدادات يسمح لك لتحديد مستوى الحماية واختيار من المعرفة من قبل المستخدم ، الحد الأدنى، الأمثل ، وارتفاع و الحد الأقصى. كنت أيضا قادرة على الوصول إلى إعدادات وكيل والترشيح المرور ، وإدارة المتصفحات والفلاتر و سجلات .

النتيجة النهائية ، Adguard ويب للتصفية حزم جميع الميزات الحق للتطبيق في فئتها. أنه يعمل حقا ، ويضيف قيمة إلى تجربة التصفح الخاص بك الإنترنت ، مما يجعلها مقبولة عندما يتعلق الأمر إلى المواقع الإعلانية المتضخمة و ودا عموما. مع هذا الإعلان شامل مانع ، يمكنك أن تقول وداعا ل جميع تلك اللحظات ولدت إعلان غير المرغوب فيها و / أو غير سارة لديك لمواجهة كل يوم أثناء تصفح شبكة الإنترنت.
و إذا أردت كيفية تثبيت و العمل على هذا البرنامج ما عليك إلا مشاهدة هذا الفيديو
***فرجة ممتعة***


رابط الموقع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-