ثلاثي الأبعاد 3D و التحكم عن طريق تحريك يدك (HP Envy Notebook)

محبي موقع نورو للمعلوميلت إليكم معلومة عن الإصدار الأخير لجهاز اللابتوب HP
HP Envy Notebook
كجزء من إزاحة الستار الكبرى اليوم، HP تكشفقفزة الحركة تمكين  Envy  7  Notebook. وبالتالي فإن الطفل  الجديد Hp يصبح الأول من نوعه في العالم للرياضة التكنولوجيا التي تسمح التحكم في الحركة 3D.
وهذا يعني في الأساس عليك أن تكون قادر على السيطرة على كل ما يدور مع الكمبيوتر المحمول دون الحاجة إلى لمس الشاشة أو استخدام الماوس. نظريا، عليك أن تحرك يديك حولها.
الحسد 17 أجهزة الاستشعار المدمجة يبرهن على أن تكون 70٪ أصغر من الإصدار المستقل الذي قفزة الحركة أيضا اخماد. يتم وضعه في الجزء الأيمن من منصات تعمل باللمس، مما يسمح للتلاعب لتقنية 3D.
قفزة الحركة الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي Micheal Buckwald يميل المستخدمين قائلا ان للحصول على أفضل النتائج ينبغي استخدام الاستشعار مع تطبيقات مثل برنامج Google Earth أو عند محاولة لإدارة تقنية 3D.
إذا كان استشعار مبتكرة ليست كافية لجذب انتباهك على الطرح HP الجديد، وهنا ماذا يمكن أن تحصل. تماما مثل اسمها وتقول، و17 Envy  الرياضة 17 بوصة شاشة HD مع قرار من 1920x1080. تحت غطاء محرك السيارة وهناك 4 كور  إنتل مع نفيديا الرسومات مخصص.
منذ شراكة HP مع الحركة قفزة في طرح هذا الجهاز، وEnvy تتيح الوصول إلى القفزة الحركة المتجر، والمجال الجوي ومجموعة من قفزة الحركة مباريات ودية.
التكلفة الحكمة، فإن17 Envy  دفتر السفينة عن 1049 $ / € 774. المهتمين يمكن أن تبدأ قبل أن يأمربداية من 16 اكتوبر 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-