كيف تتحقق من برنامج الحماية الخاص بك انه يعمل بجدارة و إستحقاق أم لا ؟؟

اليوم يجب على كل جهاز كمبيوتر يحتوي على برنامج حماية , و يوجد العديد من برامج الحماية  التي يمكن أن تستعملها و لكن هل أتاك سؤال هل تلك البرامج تعمل بجدارة و إستحقاق أم لا ؟ إذن إذا راودك هذا السؤال ما عليك إلا التطلع على هذه التدوينة التي جاءت تحت عنوان كيف تتحقق من برنامج الحماية الخاص بك انه يعمل بجدارة و إستحقاق أم لا ؟؟

كيف تتحقق من برنامج الحماية الخاص بك انه يعمل بجدارة و إستحقاق أم لا ؟؟
كما أخبرتكم الجميع منا يستعمل برنامج أنتي فايروس على جهازه يوجد من يستعمل البرامج الحماية المدفوعة و الشهيرة و منه من يستعمل البررامج المجانية و هذا لا يدل على عدم كفاءتها فيوجد منها برامج مجانية و لكن ذو كفاءة عالية و سوف ترى ذلك في الشرح .
إذن لتجربة البرنامج توجد طريقتي الطريقة الأولى و التي لا أنصح بها هي لمجرد التعليم فقط عن طريقة إنشاء ملف على شكل فيروس و تقوم بفحصه كل ما عليك إلا فتح مذكرة و تقوم بنسخ الكود الذي في الأسفل عليها 
X5O!P%@AP[4PZX54(P^)7CC)7}$TECHHACKS-ANTIVIRUS-TEST-FILE!$H+H*
و تقوم بخفظه .exe و تضع إي إسم له و من ثم تقوم لفحصه و كما أخبرتك سابقا أنها ليست طريقة مضمونة و على تجرية أنا أستعمل البرنامج الشهير أفاست و لكن بعد الفحص أخبرني أنه لا يوجد بداخله أي فيروس و لكن الطريقة الثانية التي سوف أتحدث عنها هي مضمونة 100% حتى تتسنى لك الفرصة لمعرة برنامج أنتي فايروس يعمل بجدارة أم لا.
و الطريقة سهلة جدا ما عليك إلا الدخول إلى الموقع الذي رابطه أسفل الفيديو و تقوم بالضغط على بعض الملفات لو قام بتنبيهك برنامج الحماية فهو يعمل جيدا و إن لم يقوم بإخبارك أنه فيروس قم بإزالته مباشرة و تغيير ببرنامج حماية ذو كفاءة و لفهم الشرح أفضل أعطيك هذه الحلقة التعليمية و شكرا.
**فرجة ممتعة**
رابط الموقع المستعمل في الشرح 
eicar
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-