إسترجاع الصور و الفيديوهات على هواتف سامسونج و النتيجة مدهشة !!

هل قمت بحذف صورك أو فيديوهاتك عن طريق الخطأ من هاتفك الأندرويد ؟ لاتخف في هذه التدوينة، سوف أشاركك طريقة سهلة لاسترجاع الملفات المحذوفة من سامسونج غالاكسي S6 / S6 Edge/ S5 / S4 / S3 / S2 / S.
الآن أصبحت كل حياتنا على الهواتف الذكية من ملفات الموسيقى والصور أهم والبيانات وأكثر من ذلك. ونحن نفعل كل شيء تقريبا من خلال الهاتف الذكي وهذه الأداة العظيمة أحدثت ثورة كبيرة في حياتنا، سواء كان إيجابيا بالتأكيد.
والآن نستعمل الكثير من الهواتف الذكية التي تعمل باللمس، و غير قصد يمكنك محو الملفات أو الصور الهامة من سامسونج الهاتف الذكي مع مجرد لمسة من أصابعك. اليوم، سوف نرى دليلا مفيدا حول كيفية استعادة الصور المحذوفة من سامسونج.
إسترجاع الصور و الفيديوهات على هواتف سامسونج و النتيجة مدهشة !!
لسبب أو لآخر، فإننا كثيرا ما نسمع أن الناس يشكون من فقدان الصور الثمينة على أجهزة سامسونج بهم بشكل غير متوقع. ولكن الآن حان الوقت لتكف عن الشكوى لأن النقاط التالية تشير إلى وسيلة سهلة لاستعادة الصور المحذوفة في الذاكرة الداخلية للهواتف الذكية سامسونج . 

كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة سامسونج جالاكسي؟

هذه الطريقة ليست فقط مفيدة للهواتف سامسونج ولكن إلى أي جهاز آخر يستخدم الأندرويد كنظام تشغيل.
تحميل وتثبيت نسخة مجانية من تطبيق DiskDigger فإنه يسمح لك لاستعادة الصور في JPEG و PNG. مرة واحدة
تقوم بتثبيت تطبيق DiskDigger، فقط تشغيله عن طريق الإجابة "لا، شكرا" عندما سوف يطلب منك لشراء النسخة المدفوعة. لأغراضنا، النسخة الأساسية هو فقط ما يكفي.
الآن، يجب عليك اختيار وحدة من الهاتف والتي سيتم مسحها لاسترداد الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ: اختيار واحد الذي يحتوي على اسم بالخط العريض. الآن لديك فقط للتحقق من حجم الصورة التي سيتم استردادها ووضع علامة الاختيار على كل من صيغة JPEG وعلى هذا PNG لإعادة العامة. انقر على زر موافق لبدء عملية المسح الضوئي. لا تلمس أي أزرار أثناء هذه العملية. قد يستغرق نحو عشر دقائق. عندما سترى الصور المصغرة صغيرة من الصور الخاصة بك هذا يعني أنه إنهتى من الأمر و تستطيع حفظ الصور بأسهل الطرق و للفهم أكثر شاهد هذا الفيديو الوجيز من تصويري على التطبيق.
إذا وجدت هذه المادة مفيدة، يرجى مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. شكرا لك.
**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
DiskDigger photo recovery
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-