مساحة إعلانية

تحويل هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة و مشاهدتها على جهازك من بعد

تحويل هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة و مشاهدتها على جهازك من بعد

إن إستخدام هاتفك الأندرويد كجهاز لألتقاط الفيديو فهذا يعزد بكثير من المنافع إليك منها أنك تستغني على شراء كاميرات المراقبة التي يبدو ثمنها غالي بعض الشيء و لهذا هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه العملية و لكن تطبيق اليوم يأتي بميز جديدة دعنا نعرفها في الأسفل.
تحويل هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة و مشاهدتها على جهازك من بعد
هذا التطبيق كما أخبرتكم يساعد على تحويل هواتفنا إلى كاميرات مراقبة و زيادة على ذلك فإن هذا التطبيق تستطيع أن تعمل به دردشة إن كان جهاز الكمبيوتر يحتوي على كاميرا أو ويبكام.
و أفضل شيء في هذا التطبيق تستطيع أن تتحكم في الكاميرا عن بعد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من إلتقاط صور و أو تكبيير الفيديو إلخ...

كيفية إستخدام التطبيق IP webcam 

  1. تحتاج إلى تحميل IP كاميرا من متجر Google Play و الرابط أسفل الفيديو.
  2. بعد تحميلها وتثبيتها تقوم بفتح التطبيق على هاتفك الأندرويد.
  3. تحتاج إلى التمرير إلى نهاية ويمكنك العثور على خيار "ابدأ الخادم" “Start a server”  في النهاية. تحتاج إلى تحديد هذا الخيار.
  4.  بعد اختيار خيار "ابدأ الخادم" سترى شاشة الكاميرا، وسوف تكون موثوقة بعنوان IP مثال على ذلك http://192.168.0.13:8080/. أنت ما عليك إلا نسخه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على المتصفح.
  5. سترى خيار الفيديو على العارض العلوي ومشغل الصوت بجانبه. تحتاج إلى النقر على اختيار "فلاش" من أجل أن ترى الفيديو من كاميرا الهاتف و هذا كل ما في الأمر
و للتبع التفاصيل جيدا و مزايا أخرى على التطبيق ماعليك إلامشاهدة هذة الحلقة التعليمية و شكرا
**فرجة ممتعة**

رابط التطبيق : IP Webcam

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق