مساحة إعلانية

مركز تحميل الصور
أكبر مجموعة الهاكرز في أوروبا تقدم شكوى ضد ألمانيا

أكبر مجموعة الهاكرز في أوروبا تقدم شكوى ضد ألمانيا

قدمت واحدة من أقدم مجموعات الهاكرز الأوروبية شكوى جنائية ضد الحكومة HAS الألمانية و ذلك بسبب  التجسس على إتصالات الغير و الكثير من الأمور الأمنية

أكبر مجموعة الهاكرز في أوروبا تقدم شكوى ضد ألمانيا


(The Chaos Computer Club (CCC يمكن أول مرة تسمع بها الإسم و هي أكبرمجوعة الهاكرز في أوروبا و يتعاملون جنب إلى جنب مع الرابطة الدولية لحقوق الإنسان ( ILHR ) قد تقدمت  بالشكوى بسبب "أنشطة المخابرات السرية غير المشروعة والمحظورة ، من المساعدة والتحريض من تلك الأنشطة، من انتهاك للحق في الخصوصية وعرقلة سير العدالة واضعة في المكاتب و التعاون مع المراقبة الإلكترونية للمواطنين الألمانية من قبل وكالة الأمن القومي و GCHQ ".
 يريد CCC أن يجلب  إدوارد سنودن إلى ألمانيا بطريقة سليمة و دون أي خوف و تسليمه إلى الولايات المتحدة ، حتى يتمكن من الإدلاء بشهاداتهم كشاهد على الأمو التي إقتنتها وكالة الأمن القومي الألماني.

" يتأثر كل مواطن من خلال مراقبة واسعة النطاق من الاتصالات الخاصة بهم . قوانيننا حمايتنا و يهدد أولئك المسؤولين عن هذا الرصد مع العقاب، "يوليوس Mittenzwei ، الذي هو المحامي الذي يمثل مجلس التعاون الجمركي، وقال في بيان . "لذلك التحقيق من قبل المدعي العام الاتحادي العام وضروري إلزامي بموجب القانون - و بطبيعة الحال . ومن المؤسف أن المسؤولين و الظروف جرائمهم لا يملكون أي دليل لتحقيق معها " .