مساحة إعلانية

مركز تحميل الصور
معرفة وضع جوجل بلس و هل هو في تقدم (INFOGRAPHIC)

معرفة وضع جوجل بلس و هل هو في تقدم (INFOGRAPHIC)

من اللحظة التي رأى فيها العديد من الشكوك ارتفع الضوء حول جوجل . ليس عبثا البحث العملاق استغرق وقتا طويلا في محاولة للتنافس مع الفيسبوك و تويتر من خلال الشبكة الاجتماعية الخاصة به، مع عدة محاولات فاشلة .
ثم ، مع مرور الوقت و الشبكة الاجتماعية على الانترنت الرائدة كانت العديد من الذين تصنف على أنها مجتمع الصحراء. بالتأكيد جوجل التكامل مع الخدمات الأخرى العملاقة لم تؤد إلا إلى تسمين أعدادهم ، ثم ظلت المستخدمين غير نشطة أو مشاركة رمزية فقط .
معرفة وضع جوجل +، و هل هو في تقدم (INFOGRAPHIC)
ولكن هذا INFOGRAPHIC مقارنة الأرقام في + Google من عام 2012 و 2013 تبين حدوث تغيير واضح في هذا الاتجاه . بالإضافة إلى النمو في عدد المستخدمين ، و قضاء المزيد من الوقت في المجتمع وكثير من الناس المعنيين من التطبيقات النقالة.
من الواضح أن جهود جوجل، مع التحديثات المستمرة في القسم من الصور و الاستراحة شعبية والجماعات خلق ، لديها الكثير لتفعله . المشاركة شخصيا في هذه الشبكة الاجتماعية من مرحلة وصولك عن طريق الدعوة و أجد أنه من المثير جدا، والآن يجب أن نستمر في تحسين خلال العام الحالي و معرفة ما اذا كان لا يزال لتحسين أرقامها . كل شيء يشير إلى الرهان جوجل يجري أخيرا لتجني ثمارها.

و في الأخير أتمنى أن الشرح قد راق إعجابكم و لا تنسوا تقييماتكم أسفل التدوينة و إن شاء الله مع تدوينات جديدة