لا تظن أنه تطبيق خاص بالإتصال شاهد هذه الحلقة و سوف يبهرك !!

 يوجد الكثير من التطبيقات التي تظهر بإيقونة و لكن عند الدخول إليها تجد شيء أخر و لهذا حلقة اليوم أتحدث فيها عن هذا النوع من التطبيق و لكن إنتظر لحظة لإن التطبيق الذي سوف أتحدث عليه سوف يبهرك كثيرا و لهذا تأتيك تحت عنوان لا تظن أنه تطبيق خاص بالإتصال شاهد هذه الحلقة و سوف يبهرك !!

لا تظن أنه تطبيق خاص بالإتصال شاهد هذه الحلقة و سوف يبهرك !!

هو تطبيق يحتوي على العديد من المهام بعد تحميله أسفل الفيديو من جوجل بلاي و تقوم بفتحه أول شيء يخبرك أن تضع كود من 6 أرقام و تستطيع حتى إستعمال البصمة لو كان هاتفك يدعم البصمة و بعد إختيار الكود المناسب يدخل بك إلى هاتف آخر موجود على هاتفك و منه تستطيع أن تضع فيه أي ملف أو صور عليه و هكذا تكون محمي من المتطفلين و لكن الأفضل في هذا التطبيق أنه تستطيع أن تحمل أي تطبيق من تطبيقاتك و وضعه عليه و خاصة تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي .

الشيء الجميل في هذا التطبيق مجاني و تستعمله كما تشاء و لكن للأسف لا يدعم اللغة العربية فقط و لكن إن شاء الله في التحديثات القادمة تتوفر عليه.

تنبيـــه :

لو كنت تريد حذف هذا التطبيق يجب أن تقوم بإسترجاع كل الملفات التي فيه على هاتفك لأنها تحذف معه نهائيا.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-