درس خطير يجب عليك مشاهدته و أخذ حذرك من هذه الطريقة

الكل يوميا تصل مكالمات و رسائل على هاتفه و حتى تخرج منه مكالمات لهواتف أخرى و بعض الأحيان يخبرك شخص أنك لم تتصل به و أنت مباشر ة تخبره سوف أريك المكالمة و بعد مشاهدتها أنت تؤمنه مباشرة و لكن هل كنت تعلم أن تستطيع التلاعب بتلك المكالمات ؟ إذن حلقة اليوم تأتيك تحت عنوان درس خطير يجب عليك مشاهدته و أخذ حذرك من هذه الطريقة .
درس خطير يجب عليك مشاهدته و أخذ حذرك من هذه الطريقة
طريقة بسيطة و سهلة جدا و حتى أنها لا تحتاج روت على هاتفك حيث من تطبيق تستطيع تحميله أسفل الفيديو للتجربة و منه تعدل على مكالمات هاتفك و تضع الوقت الذي تريده و حتى الوقت الخاص بالمكالمات تستطيع التلاعب به و لهذا يعتبر أمر خطير جدا لماذا خطير ؟
تخيل معي يأتيك أي شخص و على هاتفه مكالمة لشخص آخر يخبرك أنه كلمني و تحدث معي أكثير من اللازم و للتأكد يريك جهات الإتصال الخاصة بهاتفه شخصيا و أنا متأكد أنك تصدق الفكرة مباشرة و لهذا بعد حلقة اليوم يجب أن تضع حسابك على كل شخص حتى لا يتم التلاعب بك.
هذا الدرس تعليمي و الغرض منه توعية الناس و لهذا لا أنا و لا قناة مستر نورو للمعلوميات و موقعه يتحملان مسؤولية إستعمال هذا التطبيق في أمر سلبي أو يخالف الشريعة
شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أول مشاهد على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنيى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق الموجود في الشرح :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-