أحذف الفيروسات الخطيرة من هاتفك بواسطة هذه الخدعة السرية # أمر يهمك كثيرا

أكثر أمر يخوفنا على الهواتف الذكية هي تلك الفيروسات التي تظهر على الهواتف و تؤدي إلى تلفه أحيانا و توجد العديد من التطبيقات التي تفي بالغرض و هو حذف تلك الفيروسات و لكن تخيل معي ماذا لو لم تستطيع إزالة تلك الفيروسات ماذا تفعل ؟؟ إذن حلقة اليوم تكون مهمة لكل شخص يستعمل هواتف الأندرويد تكون تحت عنوان أحذف الفيروسات الخطيرة من هاتفك بواسطة هذه الخدعة السرية # أمر يهمك كثيرا.
أحذف الفيروسات الخطيرة من هاتفك بواسطة هذه الخدعة السرية # أمر يهمك كثيرا
توجد العديد من الفيروسات المستعصية التي لم تقبل الحذف من هاتفك و منها تلك الفيروسات التي تنشر الصور الإباحية على هاتفك و حتى و تقوم بإزالة ذلك التطبيق يعود لتثبيت نفسه تلقائيا و الكثير من الناس أصبح يقوم بفرمتة هاتفه بسبب تلك التطبيقات المزعجة و الفيروسات و هذا يؤدي إلى خسارة الكثير من الملفات التي كانت على هاتفك و الرسائل و المكالمات و لهذا في حلقة اليوم أعطيك طريقة آمنة تستطيع منها حذف تلك الفيروسات بدون الحاجة إلى أي تطبيق أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بينناو ولو كانت لك أو مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات إشترك بها حتى يصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
حتى الأن إنتهينا من حلقة اليوم و أي سؤال لا تنسى طرحه في التعليقات و أكون سعيد جدا بالرد عليه و أما أنا أضرب لكم موعد آخر مع حلقة جديدة بإذن الله سبحانه و تعالى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-