5 تطبيقات خرافية و مفيدة على هاتفك حتما سوف تعجبك # لا تنسى التقييم

ما أكثر التطبيقات على المتاجر المتوفرة عبر الأنترنت و لكن هل تستطيع أن تجربها كلها ؟ هذا يعتبر من المستحيلات السبع و لهذا يمكن توجد بعض التطبيقات تتطلع عليها بالصدفة أو سواء في اليوتيوب و تكون تقم بحملة إعلانية و أنا دائما أبحث لكم عن تلك التطبيقات التي تساعدكم كثيرا و لهذا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان 5 تطبيقات خرافية و مفيدة على هاتفك حتما سوف تعجبك # لا تنسى التقييم.
5 تطبيقات خرافية و مفيدة على هاتفك حتما سوف تعجبك # لا تنسى التقييم
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يكون مفيد كثيرا على هاتفك حيث منه تستطيع أن تربح الكثير من قاعدة البيانات الخاصة و ذلك لإيقاف جميع التطبيقات التي تستعمل الأنترنت في الخفاء بضغطة زر واحدة أو إيقافها تلقائيا تلك التي لا تحتاجها فهذا يعتبر أمر مميز على هاتفك .
التطبيق الثاني يكون عن تحليل شبكات الواي فاي التي تكون محاطة بك بدقة جد عالية حيث لتختار المكان الذي تجلس فيه و التمتع بالأنترنت بشكل شبه كامل.
التطبيق الثالث تطبيق صحي و مهم حيث منه يعطيك حسب موقعك الأوقات التي تكون فيها الأشعة فوق البنفسجية تكون ضارة إلى درجة كبيرة و ذلك حتى بإختيار نوع بشرتك و جنسك و حتى لون عينيك و لهذا أتمنى أن تجربوه و خاصة نحن في فصل الصيف.
التطبيق الرابع يكون عبارة عن تحويل هاتفك إلى عصا تحكم و اللعب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة إحترافية و سوف تشاهد ذلك في الشرح.
التطبيق الأخير أردت أن أضيفه فقط لأن الكثير من الناس تشككت في تطبيقات مستر نورو وقالوا أنها معظمها تحتاج إلى روت و لكن أنا لا أستعمل أي روت على هاتفي و بهذا التطبيق تستطيع أن تعرف هل هاتفك به روت أم لا .
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Datally
التطبيق الثاني : Wifi Analyzer
التطبيق الثالث : UVLens
التطبيق الرابع : Steam Link (BETA)‏
التطيق الخامس : Root Checker‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-