إربح 50 دولار من عندي و دون أي تعب # هدية من تطبيق صلة

بعض التغيير في حلقة اليوم التي تكون عبارة على مسابقة 😜 على خلاف الحلقات السابقة التي تكون على دروس و تطبيقات لأجهزة الأندرويد , اليوم مسابقة سهلة جدا و تكون ذات فائدة لك و أن تحصل على 50 دولار بدون أي تعب و تكون هدية من التطبيق الرائع صلة.
إربح 50 دولار من عندي و دون أي تعب # هدية من تطبيق صلة

تعريف تطبيق صلة-SILA

تطبيق Sila صلة للاندرويد هو تطبيق جديد للتراسل الفوري والتواصل الاجتماعي من تطوير وانتاج شركة آب محل العربية المنشأ والعاملين ، وهو عبارة عن تطبيق دردشة شبيه جدا او بديل جدا لتطبيق الواتساب احد اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم اجمع ، ولكن تطبيق صلة مصمم وموجه خصيصا للمستخدمين في العالم العربي بشكل خاص وجميع المستخدمين العرب في شتى بقاع العالم بشكل عام .
والتطبيق موجه للمستخدمين في العالم العربي من خلاله تقديمه للميزات المُصممة للمستخدمين في المنطقة ، وغالبا عزيزي القارئ انك السؤال البديهي الذي سينتبه اليه دماغك هل نحتاج الى ما يزيد الطين بلة او بمعنى اخر هل نحتاج تطبيقا اخر للدردشة او هلى هذا التطبيق به ما يجعلني استغني به عن تطبيقات مثل واتس اب !!؟؟

شروط المسابقة 👌👌

1- تقوم بالتحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو.
2- تقوم بتقييم التطبيق ب 5 نجوم .
3- يجب أن تقوم بتجربة التطبيق و تضع تعليق في التقييم تخبرنا ما رأيك بالتطبيق و ما الشيء الذي تريده عليه و يجب أن تكتب أمام التعليق "مستر نورو للمعلوميات" أو "نورو للمعلوميات"لأن المسابقة كلها مركبة على رأيك الذي يهم مطور التطبيق كثيرا و لا أريد تلك التعليقات أنه تطبيق رائع أو جميل لأن هذا مخالف لسياسة المسابقة .
4- تقوم بأخذ لقة للشاشة الخاصة بك التي تكون عليها التقييم و التعليق و إرسالها إلى مجموعتي في صلة من هنا : نورو للمعلوميات.
هكذا تكون قد نفذت الشروط و تدخل في السحب الذي يكون بعد 3 ايام من طرح هذه المسابقة و إن شاء الله تكون من الفائزين.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-