تطبيقات متنوعة و جميلة سوف تعجبك و إضافة إلى لعبة رائعة

دائما البحث عن التطبيقات التي تكون جميلة يعتبر أمر ممتع و خاصة لو نالت إعجابكم و لهذا في حلقة اليوم أتيتك بمجموعة منها التي تأتي تحت عنوان واحد ألا و هو تطبيقات متنوعة و جميلة سوف تعجبك و إضافة إلى لعبة رائعة.
تطبيقات متنوعة و جميلة سوف تعجبك و إضافة إلى لعبة رائعة
في حلقة اليوم توجد أربع تطبيقات و إضافة إلى لعبة رائعة كهدية لكم و أول تطبيق يكون على صناعة فيديو بصورك و إضافة عليها تأثيرات جد خرافية و حتى موسيقى تكون من إختسارك و حسب ذوقك في الأخير حتى تحصل على فيديو خرافي لصورك و أنا أعلم جيدا سوف تنال إعجابكم .
تطبيق ثاني يكون على إضافة متوفة على هواتف الأيفون و هو ذلك الزر العائم الموجود على الشاشة التي توجد في غختصارات كثيرة للتحكم في هاتفك بطريقة سهلة و الأمر الجميل في هذا التطبيق تستطيع التحكم فيه بشكل كامل و التعديل عليها و حتى تغيير الثيم الخاص بها و تجعلها بشكل خرافي.
أما بالنسبة للتطبيق الثالث يكون على لعبة لم يوجد أي شخص منا و لم يلعبها من قبل ألا و هي SNAKE XENZIA أي اللعبة الشهيرة تحت إسم الدودة هههه الموجودة على هواتف نوكيا القديمة , ما عليك تجربتها و تتذكر أيام الخوالي.
التطبيق الراع إضافة موجودة فقط على هواتف SAMSUNG التي تظهر على الحافة و الجمال الذي عليها أنها تماما مثل التي موجودة على SAMSUNG S8 و تختار تلك الإضافات التي عليها حسب ذوقك .
و في الأخير كما أخبرتكم لعبة رائعة حيث منها تقوم بمحاربة الزومبي أنت و مجموعة من الشرطة حيث تكون بجودة و إحترافية عالية و فيها مجموعة من المراحل التي كل مرة تتغير و بشكل خرافي.
شاهد الحلقة و قم بنشرها إن نالت إعجابك و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : MoShow
التطبيق الثاني : Toucher pro
التطبيق الثالث : Snake
التطبيق الرابع : Edge Screen
التطبيق الخامس : Unkilled
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-