10 مواقع لتعلم سر الخدع السحرية مجانا

عندما كنت طفلا صغيرا، وأنا أحب مشاهدة العروض السحرية المعروضة على شاشة التلفزيون، وأحيانا في الشارع عندما كبرت، أدركت أن كانت ليست أصلية ولكنها أوهام فقط، و حيل، وغش يتعلمها الشخص و هذا ما يسمى "السحر".
10 مواقع لتعلم سر الخدع السحرية مجانا
على أي حال، السحر لا يزال هناك طرق مثيرة جدا للاهتمام لمزحة أصدقائك، والأطفال الصغيرة والتسلية لهم. أنها تستهلك بعض من أذكى الحيل الأيدي والعقل. لذلك، إذا كنت مثيرة للاهتمام في تعلم السحر، وأنا هنا بعرض بعض المواقع التي سوف يعلمك أن تفعل الخدع السحرية من المبتدئين إلى المستوى الحترف. 

About Magic
About Magic من About.com هو واحد من الموارد الهائلة لتتمكن من الحصول على الكثير من المعلومات حول السحر. لا ستعرف فقط بعض الخدع السحرية ولكن أيضا الحصول على معرفة الكتب المفيدة ولعب الأطفال و، أحدث الموارد، والأحداث، والأخبار وما إلى ذلك ويتم تحديث الموقع يوميا مع محتوى جديد على السحر. 

رابط الموقع
About Magic



Good Tricks
GoodTricks.Net هو مورد آخر رائع لتعلم الخدع السحرية القوية. الموقع هو الإفراط المجهز مع الكثير من الخدع السحرية الحرة، أوهام طريفة ، وحيل البطاقات الورقية، حيل العملات النقدية ، والخدع السحرية الشارعية الخ، كل الحيل و واضحة جيدا في شكل سهل خطوة بخطوة مع لقطات الأمر الذي يجعل السحر التعلم من هذا الموقع حقا من السهل جدا. 

رابط الموقع 
Good Tricks

FreeMagicTricks4U 
الموقع يركز في المقام الأول على خدمة المبتدئين والمستوى المتقدم الدروس على السحر الشارع. لا تحتاج إلى أن تكون بخيبة أمل، لأنه، إذا كنت فقط تبحث عن بعض الخدع السحرية في الأماكن المغلقة، والانترنت وتلك أيضا. يقدم FreeMagicTricks4U عدد كبير من الخدع السحرية الحرة، الاشياء باردة وغيرها من الحيل ولكن من الواضح هذه بعض الحيل خاصة للمستخدمين قسط بهم. 

رابط الوقع

Good Tricks


Learn Magic Tricks
الموقع هذا هو الأكثر سخونة وشعبية كبيرة البوابة الإلكترونية لتعلم الخدع السحرية السرية. يوضح كل الحيل بشكل جيد للغاية والتفاصيل في الموقع. على الرغم من أن الموقع لا يضيف الكثير من الخدع السحرية ولكن تلك التي تتوفر مدهشة بشكل مدهش. 

رابط الموقع
Learn Magic Tricks

Learn Card Magic Tricks

حيل البطاقة هي بعض من أسهل الخدع السحرية لشرح ولكن أصعب لأداء جيدا. هذا هو لأنها تتطلب الساحر لتتقن خفة اليد، والتي ليست مهمة سهلة. ويركز الموقع على الحيل بطاقة سحرية. لديهم قناة يوتيوب لأشرطة الفيديو التي لديها شرح كل خدعة سحرية المتاحة على الموقع.

رابط الموقع
Learn Card Magic Tricks
Learn Card Magic Tricks

Mr Magician
السيد الساحر هو آخر موارد كبيرة بالنسبة  لتعلم الخدع السحرية. على الرغم من أن الموقع لا يقوم بتحديث محتواه بشكل متكرر ولكن كل الحيل السحرية المتوفرة هي من المستغرب جدا. سوف تحصل على معرفة الحيل بطاقة، الحيل عملة، والحيل الشهيرة، حانة الحيل، الخ 

رابط الموقع
Mr Magician

MagicTricks – YouTube
MagicTricks قناة  مورد شامل لتعلم الخدع السحرية المدهشة من قبل وسائل الفيديو. سوف تظهر جميع مقاطع الفيديو الأولى لك عن السحر

رابط القناة
MagicTricks – YouTube
MagicTricks – YouTube

Encyclopedia of Magic
موقع يحمل أكثر من 120  أشرطة الفيديوHD على الخدع السحرية لإتقان لكم في أداء الخدع السحرية الصعبة بسهولة. سحر آثار المنفذ وشعبية من قبل السحرة المعترف بها عالميا. طلب ما الحيل كنت ترغب في معرفة وسنعمل من أجل الحصول على مكتبته. تعلم السحر مجانا. 

رابط الموقع
Encyclopedia of Magic

TED Magic
الخدع السحرية والأوهام البصرية، والمفاخر التي تتحدى الموت والأكاذيب الرقمية. صدقوا أو لا تصدقوا. هي جميع مقاطع الفيديو خدعة سحرية مذهلة مباشرة من TED المتاحة هنا. لذلك، سوف تحصل على معرفة بعض الحيل مذهلة جدا. ولكن هناك عدد قليل جدا من أشرطة الفيديو المتوفرة في الدليل ولكن لديك شيء لمعرفته بالنسبة لك. 

رابط الموقع 
TED Magic

Kids Zone Magic Tricks
ويتكون الموقع أساسا للأطفال الصغيرة لتعلم الخدع السحرية حتى يتمكنوا من أداء الخدع السحرية المدهشة أمام الجمهور. الموقع يحتوي الألغاز، ومشاكل، والحيل بطاقة، حبل الحيل، والحيل الفلفل الخ للتعلم. حين أقول لك الأساسيات، وهذا الموقع أيضا أقول لكم النصائح ليتفوق الخدع السحرية المستفادة وتجنب الأخطاء.

رابط الموقع
Kids Zone Magic Tricks
Kids Zone Magic Tricks

و في الأخير اتمنى أن المواقع نالت إعجابكم و إنتظرونا في تدوينات قادمة إن شاء الله
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-