أفضل تطبيقات لهذا الشهر جوان # تحتاج التجربة

المميز في هذه السلسة أنها كل شهر توجد ما بين 4 إلى 7 تطبيقات أطرحها في الشهر و لهذا في هذا الشهر الذي يعتبر نصف العام إخترت لكم بعض منها عسى أن تنال إعجابكم و لهذا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان أفضل تطبيقات لهذا الشهر جوان # تحتاج التجربة .
أفضل تطبيقات لهذا الشهر جوان # تحتاج التجربة
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي عن آلة تصوير بإضافة بعض التأثيرات و المزايا الجميلة على الصور أو الفيديوهات الخاصة بك و لهذا يعتبر تطبيق صغير و جميل يستحق التجربة.
التطبيق الثاني يخص تلك الخلفيات التي تكون لها ذوق رائع و خاصة لعشاق الطبيعة حيث تختار أي واحدة منها و تضعها على هاتفك أو تنشرها عبر المواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك.
التطبيق الثالث له علاقة مع الموقع الشهير الفيسبوك و لكن هذا يعتبر حساب فيسبوك داخلي فقط أو المكان الذي توجد به أنت فقط حيث تحصل على جميع المعلومات التي تكون بقربك و يمكن أنك لا تعرفها من قبل و لهذا يجب تجربته .
التطبيق الرابع يكون خرافي بعض الشيء حيث بالضغط على هاتفك و ليس على أزرار هاتفك تحصل على أي شيء تريده و لهذا يعتبر خرافي صراحة .
التطبيق الأخير هو ميزة موجودة على إصدار الأندرويد 9.0 و الخاص بزيادة و نقص صوت الهاتف و كانت عليها طلبات كثيرة و لهذا أردت أن أطرحها مع هذه التطبيقات المميزة .
شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بينناو ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم التطبيقات و المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Motion Stills
التطبيق الثاني : Wonderwall - Wallpapers‏
التطبيق الثالث : Facebook Local‏
التطبيق الرابع : SideSqueeze‏
التطبيق الخامس : Volume Slider
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-