مساحة إعلانية

أهم منصات التداول عبر الإنترنت ومميزاتها

أهم منصات التداول عبر الإنترنت ومميزاتها

تُعرَف منصات التداول الآلية بأنها مجموعة من الخصائص والأدوات المميزة بتكنولوجيا حديثة ومتطورة التي تمكن المتداول من معرفة التحليلات الفنية والإستراتيجيات المختلفة التي تعطيه الخبرة اللازمة للنجاح، كما تساعد أيضًا في معرفة المعلومات الكافية عن تحركات الأسواق المالية.
وتتيح منصات التداول هذه إجراء وتنفيذ كافة معاملات التداول بسهولة بين كل من المتداولين و شركات الوساطة التي توفر للعملاء خدمة التداول في الأسواق المالية.
أهم منصات التداول عبر الإنترنت ومميزاتها

أهم أنواع منصات التداول

1 .منصة الهواتف الذكية:
يمكنك التداول بسهولة وبكل دقة من خلال منصة تداول للهواتف الذكية التي تتميز بسهولة تنفيذ صفقاتك من خلال اللمس كما أنها تتمتع بمظهر أنيق وحديث وذات تكنولوجيا عالية، هذا بالإضافة إلي منحها خيارات تداول قوية لعملائها.

المميزات الأساسية
1 .يمكنك إجراء أكثر من 200 عملية تداول مختلفة الأنواع من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع.
2 .تتميز بسهولة تنفيذ الصفقات وسرعتها بالإضافة إلي سهولة متابعتها باستمرار.
3 .تستطيع التحكم بشكل كامل في حسابك ومعرفة حجم السيولة المتاحة وتفاصيل عن الهامش.
4 .تتميز بتصميم أنيق يركّز علي تجربة المستخدم وسهولة الإستخدام.

منصة الميتاتريدر4
من أشهر وأكثر المنصات رواجًا وانتشارًا هي منصة الميتاتريدر4 حيث تتميز بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى العديد من الخصائص والأداوت التي تهم الكثير من المبتدئين وأيضًا محترفي التداول، كما تتميز أيضًا بسهولة مراقبة اتجاهات الأسعار، إلى جانب خصائصها الجمالية.

منصة FXnet
تم تصميم وتطوير هذه المنصة من طرف شركة ايفوركس للمبتدئين والمتداولين المحترفين للتداول من خلال الانترنت، وتتطلب هذه المنصة أن يقوم المتداول بتنزيل البرنامج وتثبيته على الجهاز الخاص به، وتتميز بإحتوائها على العديد من الأوامر والبيانات التي يتم عرضها على شاشة واحدة وفي وقت واحد لتتيح لعملائها مزيدًا من الراحة وسهولة التطبيق وأن يكون أكثر دقة، كما تتميز بإمكانية إجراء المعاملات وتحديد الأوامر من خلال نقرة واحدة، هذا بالإضافة إلى أن المنصة يمكن تخصيصها كمحطة عمل للمتداول نفسه وفقًا للتفضيلات الخاصة بالعميل.
المميزات الأساسية
1 .مناسبة جدًا للمتداولين المحترفين  مع رافعة مالية تصل إلى 1:400.
2 .يمكن إجراء الصفقة وتحديد الأوامر من خلال نقرة واحدة بدون عمولة على فتح أوإغلاق الصفقات.
3 .تعمل بتقنية "Microsoft.NET ".
4 .بها إمكانية أن يخصصها المتداول لنفسه.
5 .لديها رسوم بيانية متطورة وفقًا لأحدث وسائل التكنولوجيا.

منصة التصفح عبر الإنترنت
لقد صُممت تلك المنصة من أجل توفير كافة متطلبات المتداولين المسافرين أو المتداولين الذين يمتلكون أنظمة حماية على أجهرة الكمبيوتر خاصتهم وبالتالي تكون عملية التداول صعبة للغاية في حالة استخدام نسخة محملة على الجهاز.
توفر تلك المنصة لعملائها عددًا من المزايا المختلفة مثل إمكانية فتح وغلق الصفقات مباشرة من الجهاز الخاص بالمتداول وإيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب وذلك دون تحميل المنصة على الجهاز، لذا تعتبر هذه المنصة مناسبة تمامًا للمتداولين المتنقلين والذين يحتاجون للتواصل دائمًا في أي وقت وأي مكان.
المميزات الأساسية
1 .من أهم ما يميز تلك المنصة أنها لا تتطلب تحميلها أو تثبيتها.
2 .يمكن الدخول للمنصة من خلال متصفح عادي.
3 .مناسبة للأجهزة التي تحتوي على برامج حماية.
4 .يستطيع المتداول أن يجري أكثر من 200 عملية تداول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق