مراجعة الهاتف MI5 S مع كوبون تخفيض سارع و أحصل عليه

ربما ترى الكثير من المواقع التي تقوم ببيع المنتوجات على الانترنت و لكن دائما تكون في حيرة من أمرك أي موقع يمكن أن أثق فيه و أشتري منه منتوج يكون مضمون و يثمن رخيص و لكن على موقع نورو للمعلوميات ينتهي هذا المشكل نهائيا بالنسبة لك لأنني دائما أقتنص لكم فرص لاتعوض لكم و لهذا اليوم أتحدث معك عن مراجعة الهاتف MI5 S مع كوبون تخفيض سارع و أحصل عليه 
مراجعة الهاتف MI5 S مع كوبون تخفيض سارع و أحصل عليه

تعريف شركة Xiaomi


كما اتى تعريفها على ويكيبيديا:

شركة صينية خاصة تعمل في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أنشأت الشركة في عام 2010، وبدأت ببيع اول إصداراتها في عام 2011. وأصدرت إلى الآن ثلاثة عشر جهاز ولكنها حققت نجاحا كبيرا. تحاكي الشركة في أجهزتها وطريقة عملها شركة أبل الشهيرة ويطلق عليها احيانا أبل الشرق أو أبل الصينية. تعتمد على نظام أندرويد في اجهزتها وتعرضها بسعر أرخص من الاجهزة المنافسة وبجودة مقاربة. ولشاومي عدة مقرات أولها ألا وهو المقر الرئيسي لها في الصين والثاني في سنغافورة والثالث في ماليزيا والرابع في الهند

 مواصفات الهاتف الذكي  Xiaomi Mi 5S 


مؤخرا أعلنت شركة شاومي عن الهاتف الذكي Xiaomi Mi 5s والذي ينضم إلى هواتفها الرائدة التي تتوفر بأسعار مميزة.


الجهاز الجديد يأتي بتصميم لا يختلف عن الاصدارات السابقة بجسم معدني بالكامل تقريبا، كما أنه يأتي بماسح البصمة مدمج في زر الرئيسية.
ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 821 كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت فيما تتوفر منه نسخة اخرى وهي بحجم 128 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.
إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 4 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3200 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك ثلاثة نسخ من هذا الجهاز وهي الرمادي والذهبي والفضي.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.15 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور مع تحديث الواجهة MIUI 8.

وبالطبع يدعم الهاتف Xiaomi Mi 5s العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة الموجود في الجهة الخلفية.

أما بالنسبة لسعر الهاتف هو $379.99  و لكن مع كوبون التخفيض هذا GMi5 ترى ثمنه يقدر ب  $372.99
و لها سارع و أحصل عليه و أنا أعلم جيدا أنك لن تندم عليه نهائيا .
رابط الهاتف 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-