مساحة إعلانية

الجزء 2 : أروع ثلاتساعات ذكية بثمن رمزي فقط ( Smart Watch )

الجزء 2 : أروع ثلاتساعات ذكية بثمن رمزي فقط ( Smart Watch )

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عدد كبير من الأشخاص حدثوني و طلبو مني أن أقوم بشرح في أقرب وقت عن الجزء الأول من منتوجات الساعات الذكية التي يضمها موقع Gearbest  بالطبع ، لقد كان الجزء الأول جزء مليئ بالمنتوجات و الفرص التي لن تجدها مشروحة في موقع آخر يا أخي الكريم ، لكن بالطبع نحن في هذا الموقع لا نقوم بسياساة الإحتكار المعلومة التي نعرفها نقوم بمشاركتها مع المتابعين بالطبع

لقد أردت أن أقدم لكم في المرتبة أو المرحلة الأولى هذا المنتوج الدي يعتبر أغلى منتوج في القائمة التي وضعتها لشرحها لكم يا إخواني الكرام ، لكن الأفضل بالطبع ، كما يقول المثل المعروف كلما زاد الثمن كلما زادت جودة المنتوج و لهذا فإدا كنت مولعا بالساعات الذكية و كانت لديك الميزانية الكافية لإقتناء هذا المنتوج الأكثر من رائع و الدي فرصته لا تعوض يا أخي الكريم ، المنتوج يقدر بثمن 121،99 دولار يا أخي الكريم ، سترى أن الثمن باهظ لكن إن عاينت جودته سترى أنها شيئ عجيب


رابط المنتوج 

الآن سنقدم لكم المنتوج الدي وضعناه في المرتبة الثانية و هو تعويض عن المنتوج الأول حيث أن المنتوج الأول ثمنه مرتفع نوعا ما ، أحببنا أن نقدم لكم هذا المنتوج الدي هو بأرخص الأثمان بالطبع ، إدا أردت أن تجرب الموقع و تجرب منتوجاته ف أنصحك بشدة بهذا المنتوج ، لا تقل أنه ليس بالجودة الكافية ليدهشك ، فهده الساعة تتوفر على تقنية البلوثوت و تقنية المكالمة عبر الرسائل إلى غير ذالك من الخصائص و المميزات الحية ، ثمن هده الساعة الدكية هو 7،99 دولار فقط


رابط المنتوج 


بالنسبة للمرحلة الثانية فسنقدم لكم منتوج مشابه للمنتوج الثاني أي أنهما من نفس الشركة المصنعة لهم لكن يبقى الفرق بينها من ناحية الثمن و المميزات ، لكن أضن أن ليس هناك فرق كبير في البعض فقط مثل التخزين و البطارية قليل فقط و ليس بالشيئ الكبير ، هده الساعة تأتي أيضا بنفس الخصائص و المميزات التي شهدناه من قبل يا أخي الكريم يمكنك معاينتها بنفسك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهذا المنتوج , ثمنها هو 8.59 دولار فقط



رابط المنتوج 

بما أننا نقدم لكم هده المنتوجات فإذا كنتم تريدون أي تساؤل أو أي إشكال ما عليكم سوى مراسلتنا عبر صفحتنا على الفيسبوك للحصول على إجابة مشكلكم يا إخواني الكرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق