مساحة إعلانية

معرض CES 2016 يمنع ألواح Hoverboard

معرض CES 2016 يمنع ألواح Hoverboard

معرض CES هو احد اهم المعارض التجارية بالعالم و الذي يتم افتتاحه في شهر جانفي من كل عام و ذلك في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية.حيث أن ممثلي هذا المعرض الذي يهتم بعرض الالكترونيات أكدوا بانه لن يتم السماح باستخدام الواح Hoverboard في طبعة 2016.

هذا المعرض يقام في مركز لاس فيغاس للمعارض و يعرض فيه كل انواع الاجهزة الالكترونية الاستهلاكية من أشهر الشركات العالمية كما يتم عرض منتوجات ستصدر في المستقبل.

المعرض ينقسم الى ثلاث اقسام رئيسية ,الصالة المركزية التي تتجمع فيه اشهر و اكبر الشركات العالمية المختصة في انتاج الالكترونيات ,الصالة الجنوبية و التي تظم جميع انواع الانضمة الصوتية الكبيرة و الصغيرة و ملحقاتها,الصالة الشمالية التي تحتوي على الهواتف النقالة و الحواسيب و الشركات المصنعة لها و كذلك الملحقات الخاصة بها كما تعتبر الصالة أكبر تجمع للشركات المختصة في هذا المجال.

و قد اشار ممثلي هذا المعرض انه سيمنع استعمال أجهزة الركوب المزودة بعجلات و محرك و كذلك الغير مزودة بها كألواح Hoverboard و skateboard و segways و جميع المنتجات المشابهة.

و مع ذلك تم وضع استثناء بالنسبة للاشخاص المعاقين مع وجود كراسي و دراجات متحركة متاحة للايجار من طرف المعرض.كما ان هذا القرار اخذ بشكل رسمي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق