كيفية حجز ترقية مجانية إلى Windows 10 من جهازك

يمكنك حجز ترقية مجانية لنظام التشغيل Windows 10 في الحصول على وندوز 10 للارتقاء السريع من وندوز 7 أو وندوز 8.1. و في هذه التدوينة تعلم كيفية حجز ترقية مجانية لنظام التشغيل Windows 10
كيفية حجز ترقية مجانية إلى Windows 10 من جهازك
وفقا للإعلان الرسمي الأخير لمايكروسوفت، وندوز 10 تكون متاحة تماما للترقية مجانية على وندوز 7، وندوز 8.1، وندوز موبايل 8.1 المستخدمين الحاليين. هذا هو السبب في كل وندوز 7 و وندوز 8.1 للمستخدمين المؤهلين تلقي تنبيه على سطح المكتب (احصل على وندوز 10).
في الأساس، أصدرت مايكروسوفت احصل على وندوز 10 التطبيقات من خلال (Windows Update (KB3035583 لتشجيع الإصدارات السابقة من مستخدمي ويندوز للترقية إلى وندوز 10 مجانا. ولكن الشرط الوحيد هو، سوف يظهر هذا التحديث فقط على أجهزة الكمبيوتر تلك التي تعمل بنظام التشغيل وندوز 7 الشرعي و القانوني أي بمفتاح حقيقي ليس مزيف و حزمة الخدمة Service  Pack1 SP1 ويندوز 8.1 مع آخر التحديثات.
لذلك، إذا كنت تستخدم وندوز 7 أو وندوز 8.1 نظام التشغيل المؤهلين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم سوف تظهر إيقونة صغيرة مكتوب عليها احصل على وندوز 10 تطبيقات تكون على شريط المهام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعن طريق الصدفة

لماذا أحتاج إلى حجز مكان لترقية مجانية إلى Windows 10؟

قد تعتقد أن السبب في أنك بحاجة إلى حجز مجانا وندوز 10 الترقية؟ أو، ما هي الفائدة الفعلية للحجز على ترقية مجانية إلى نظام التشغيل Windows 10 في الحصول على وندوز 10؟

وبالتالي فإن الجواب هو، يمكنك الحصول على ترقية مجانية إلى نظام التشغيل Windows 10 من نظام التشغيل Windows 7 أو Windows 8.1 في كل الظروف: عن طريق حجز على ترقية مجانية أو بدون حجز لترقية مجانية.
لكن صالح المتحفظة على ترقية مجانية إلى نظام التشغيل Windows 10 في الحصول على وندوز 10 هو أنك لن تكون قادرا على ترقية وندوز 7 أو 8.1 تثبيت وندوز 10 في عدد قليل من النقرات البسيطة. سيكون لديك عدم القيام بأي التثبيت اليدوي لنظام التشغيل Windows 10.

كيفية حجز ترقية وندوز 10 مجانا

مرة واحدة كنت قد تلقيت التطبيق أيقونة احصل على وندوز 10 على شريط المهام الخاصة بك جهاز كمبيوتر وندوز، اتبع الإرشادات المذكورة أدناه بعناية من أجل تسجيل لترقية وندوز 10 مجانا:

  1.  أولا وقبل كل شيء، انقر على احصل على وندوز 10 رمز التطبيق الذي يتوفر على منطقة الإعلام بشريط المهام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (كما هو موضح أدناه في الصورة).
  2. بعد النقر، على Get Windows 10 window will appear تظهر لك صورة موضحة أدناه و بعدها إضغط على  “Reserve your free upgrade” 
  3. لآن، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ثم انقر على زر "إرسال تأكيد" لنحصل على تأكيد من هذا التحفظ.
  4. عند الانتهاء، ببساطة انقر على زر إغلاق. هذا كل شيء!
إذا تم تنفيذ هذه الخطوات بالضبط على جهاز كمبيوتر وندوز الخاص بك، فهذا يعني أنك قد حجزت بنجاح ترقية مجانية لنظام التشغيل Windows 10. الآن حان الوقت للاسترخاء، وستحصل على الإخطار عند Windows 10 الترقية مستعدة حول 29 يوليو 2015.
إذا كنت تريد أن تعرف أكثر سهولة الخطوات شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية حجز نسخة مجانية من وندوز 10:
**فرجة ممتعة**
و في الأخير أتمنى منكم نشر الموضوع حتى تعم الفائدة و تكون للناس فكرة عن كيفية حجز ترقية للوندوز 10 بأسهل طريقة 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-