كيفية تشغيل البرامج على جهازك دون تثبيتها

هل تعرف أنه يمكنك تشغيل برامج الوندوز دون تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟
قد تعتقد كيف من الممكن لتشغيل البرامج دون تثبيتها على جهاز الكمبيوتر، ولكنه صحيح. عموما، فإن معظم مستخدمي الوندوز لا ترغب في تثبيت برامج متعددة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للبقاء في مأمن من الفيروسات البرامج الضارة.
كيفية تشغيل البرامج على جهازك دون تثبيتها
إذا كنت واحدا من أولئك المستخدمين الذين يشعرون بالقلق من تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر إذن"Zero Install" أخذ هو الخيار الافضل بالنسبة لك. دعونا نعرف في التفاصيل حول الصفر تثبيت البرامج ومميزاته

تثبيت Zero Install على الوندوز

هو نظام تثبيت البرامج التي تسمح لك لتشغيل برامج الوندوز من خلال ذلك والتمتع بالميزات الحصرية من البرامج دون تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . مع مساعدة من هذا المثبت البرنامج، يمكنك بسهولة استخدام أي برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقا لرغبتكم دون أن تواجه أي عملية التثبيت.
في الأساس،Zero Install برنامج يقوم بتثبيت البرنامج على منصة خاصة بهم ويخدم لك لتشغيلها مباشرة من هناك. حتى إذا كنت  تمسح ذاكرة التخزين المؤقتة، سيتم فقدان البرامج و إذا إستعملته مرة ثانية سوف يتم تحميله مرة أخرى للاستخدام

كيفية استخدام برنامج Zero Install

  1. أولا، تحميل أحدث نسخة من برنامج  Zero Install وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.
  2. بمجرد الانتهاء من التثبيت، سوف تظهر نافذة البرنامج تلقائيا
  3. من قسم "Catalog"، يمكنك الحصول على مجموعة ضخمة من التطبيقات. حدد التطبيق المطلوب وانقر على زر تشغيل لتشغيل التطبيق دون تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.
هذه كانت طريقة تثبيته و إستعماله و لك فيديو وجيز لتفهم الطريقة أفضل 
**فرجة ممتعة**
لا تتردد في تبادل التعليقات القيمة الخاصة بك معنا حول تثبيت Zero Install إذا كنت معتادا على أي وسيلة أخرى لتشغيل برامج وندوز من دون تثبيتها على جهاز كمبيوتر يمكنك مشاركتها معنا في التعليقات و شكرا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-