أفضل البرامج لتسجيل محادثات السكايب مجانا

في هذه الأيام الجميع يريد تسجيل محادثات السكايب لأغراض مختلفة. إذا كنت تريد أيضا تسجيل مكالمات السكايب على جهاز كمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك استخدام برنامج قوي من البرامج أدناه لتسجيل مكالمات و فيديوهات السكايب.
أفضل البرامج لتسجيل محادثات السكايب مجانا
سكايب هو أسهل و أفضل تطبيق للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء ، والرسائل وتقاسم كل ما تريده مجانا. انها افضل وسيلة للتواصل مع الناس بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه (أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة) .
في هذه الأيام، الناس يعتمدون بشكل كامل على السكايب ويفضلون استخدام سكايب لمعظم المهام مثل إجراء مكالمة صوتية أو فيديو، وإرسال رسالة فورية، ملف نقل، ومؤتمرات الفيديو، والتدريس عبر الإنترنت وما إلى ذلك جنبا إلى جنب مع استخدام السكايب، معظم الناس يريدون تسجيل المكالمات سكايب للاستخدامها في وقت لاحق أو لأغراض أخرى مختلفة. ولكن عدد قليل جدا من الناس يعرفون كيفية تسجيل المكالمات السكايب إذن اليوم بين يديك أفضل البرامج لتسجيل محادثات السكايب مجانا.

MP3 Skype Recorder

MP3 Skype Recorder هو البرنامج المجاني الذي يساعدك على تسجيل مكالمات سكايب دون أي قيد. يمكنك بحرية استخدام هذه الأداة للاستخدام الخاص.
MP3 Skype Recorder يقدم لكم كل الخيارات "تسجيل التلقائي" و "التسجيل اليدوي". البرنامج متوافق بشكل جيد مع ويندوز فيستا، ويندوز 7 و ويندوز 8.

بعض المميزات الهامة على MP3 Skype Recorder :

  1. مجانا على الاطلاق لاستخدام للاستخدام الخاص وغير التجاري
  2. قدرة تسجيل التلقائي أو التسجيل اليدوي
  3. شكل مدمج لتخزين تسجيل الملفات الصوتية
  4. صغيرة في الحجم ولكن ذو جاذبية فائقة على واجهة المستخدم
  5. MP3 Skype Recorder يدعم كلا الإصدارين "سكايب التطبيق" و "سكايب لسطح المكتب"

 Pamela for Skype

 Pamela for Skype هو الأخر لتسجيل المحادثات على السكايب. والبرنامج ذوشعبية كبيرة بين مستخدمي سكايب وسهل جدا في إستخدام سكايب لتسجيل الصوت والفيديو.  Pamela for Skype متوافق إلى حد ما مع ويندوز XP / Vista / 7/8 الإصدارات 32 و 64 بيت
و من ميزاته الجميلة :
  1. تسجيل المكالمات مجانا على سكايب
  2. تسجيل الفيديو مجانا على سكايب
  3. تشغيل الأصوات أثناء المكالمات
  4. إعادة توجيه إلى البريد الإلكتروني

 IMcapture

 تصميم IMCapture لسكايب (SkypeCap سابقا) خصيصا لتسجيل المكالمات الصوتية والفيديو مصنوعة من سكايب. البرنامج يعمل على نحو سلس جدا على كل المنابر "ويندوز" و "ماك". مع مساعدة من تسجيل المكالمة IMCapture سكايب، يمكنك حفظ سجل يدعو سكايب الصوت وMP3، WMA أو AAC صيغ الملفات وتسجيل مكالمات فيديو سكايب كما MOV، MPEG4، MPEG، VOB، PSP MPEG4، SWF وصيغ FLV الخ
و في الأخير أتمنى أنك وجدت بعض البرامج المجانية و المفيدة لتسجيل محادثات السكايب مجانا و إذا كانت لديك وجهة نظر أخرى على برامج تعرفها أنت تستطيع مشاركتها معنا في التعليقات للإفادة و توصيل المعلومة للجميع و شكرا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-