حل مشاكل و تسريع نقل الملفات من الفلاش ميموري USB دون برامج

إن عملية نقل الملفات من الفلاش ميموري USB إلى جهازك يأخذ كثيرا من الوقت و خاصة إذا كانت الملفات كبيرة جدا و طلك القوت سوف يسبب لك الكثير من الإزعاج و لهذا أنا اليوم أتقاسم معك هذه التدوينة حتى أخبرك ببعض الطرق تستطيع بها أن تسرع في نسخ الملفات أو نقلها حتى بدون برامج .
حل مشاكل و تسريع نقل الملفات من الفلاش ميموري USB دون برامج
تخيل معي ما هي الأسباب التي تجعل نقل الملفات بطيء بين الجهاز و الفلاش ميموري ؟؟؟
هي توجد ثلاث قواعد أساسية سوف أعطيك نبذة عليها و نمر مباشرة لشرح الموضوع ....

 نوع الملفات التي يجرى نقلها 

إن نقل ملفات الموسيقى و الوورد أسرع بكثير من نقل البرامج و هذا أول سبب في نقص السرعة للفلاش ميموري

جودة و قدم الفلاش ميموري USB  

هذه النقطة هي مشتركة لأي فلاش ميموري يعني كلما كان الفلاش ميموري قديم كلما كانت عملية النقل أبطأ و أيضاجودته تلعب دور هام في ذلك .

مستقبل الفلاش ميموري على جهازك 

في الوقت الحاضر تقريبا كل فلاش ميموري هو USB 2.0 عند إدخال هذا USB في نظام القديم الذي لديه نسخة منفذ USB 1.1 سيتم تخفيض نقل البيانات بشكل كبير.
حسنا 3 العوامل المذكورة أعلاه لا يمكن السيطرة عليها ولكن هناك خطوات بسيطة  العملية التي يمكن أن تعطيك أقصى الحدود في نقل ملفاتك و التي أجعلك تشاهدها على هذا الفيديو الوجيز
**فرجة ممتعة**
كان هذا دليلنا لتسريع نقل البيانات من الفلاش ميموري الخاص بك. نحن على يقين من أنه بعد تطبيق النصائح أعلاه، سوف تتلقى تحسن كبير في نقل البيانات. وعلاوة على ذلك، إذا كان لديك أي نوع من الأسئلة  قم بإعلامي. سأحاول أن أعود إلى الاستفسارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. حتى ذلك الحين لاتنسى أن تشارك هذه المعلومة مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع و شكرا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-