مساحة إعلانية

لماذا معظم الناس لا تستخدم صورها الحقيقية على الفيسبوك ؟ إذن إليك أهم الأسباب

لماذا معظم الناس لا تستخدم صورها الحقيقية على الفيسبوك ؟ إذن إليك أهم الأسباب

 حصلت على طلب صداقة من مستخدم الفيسبوك وهمية مع الصور الشخصية - ليست هذه شائعة جدا في هذه الأيام؟ هناك الكثير من التشكيلات الفيسبوك لا تستخدم صورها الحقيقية ولكن تستخدم صور أخرى من: المشاهير، والحيوانات، والرسوم والصور الأسهم وأكثر من ذلك. هل ذلك الشخص خجول أو تعتزم أنه يقوم بشيء غير قانوني؟ يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب لاستخدام صور وهمية (وليست الحقيقية) على ملفه الشخصي في الفيسبوك.
لماذا معظم الناس لا تستخدم صورها الحقيقية على الفيسبوك ؟  إذن إليك أهم الأسباب

1. قضايا الهوية
 الكثير من الناس لا يريدون الكشف عن هويتهم، وبالتالي تتبعها من قبل أشخاص مقربين مثل: مدرب، صديق والآباء والأمهات... إلخ

2. مشكلة المظهر
 القليل من الناس يضن في نفسه أن مظهره غير جميل . وبالتالي يفضل استخدام صور الآخرين بما في ذلك المشاهير والشخصيات الشهيرة.

3. النوايا الخبيثة
 وهناك العديد من الأشخاص ذوي النوايا الخبيثة والسيئة وهذا السبب يجعل يستبعد كل البعد إستخدامه لصوره الحقيقية. فإن الصورة الوهمية تساعده دائما في الحصول على النشاط الغير القانوني للقيام به دون تحديد - الذي بالتأكيد هو سيء.

4. مشكلة الخصوصية
إن الكثير من الناس تعاني من مشكلة الخصوصية على الفيسبوك و تحب دائما الإستبعاد عن المعلومات الخاصة بهم من الإسم و الصورة و غير ذلك

5. مشكلة الوالدين

تواجه هذه المشكلة الكثير من الشباب حيث يقوم بفتح حساب وهمي و وضع صورة و إسم وهمي لتفادي الوالدين على إيجاده بسهولة من خلال خصوصياتهم

6. مشروع مختلف
عدد قليل من المستخدمين يريدون الهروب من ما هي عليه في واقع الحياة. ونتيجة لاستخدام صور مختلفة من الشخص الذي تريد أن تكون، وبناء المجتمع مع الناس الذين يحبون هذا الشخص في الصورة (وليس الشخص في الواقع).

7. انتشار البريد المزعج
 الكثير من المستخدمين بإنشاء حسابات متعددة الفيسبوك لغرض نشر مضرة. غالبا ما تستخدم الصور شيوعا وجدت على شبكة الانترنت وعلى الفيسبوك صورة الملف الشخصي.

8. العمر 
 الفيسبوك لا يسمح للمستخدمين تحت 13 سنة. عدد قليل من المستخدمين الصغار جدا يقومون بتحميل صور وهمية مختلفة لمنع  التعرف عليهم  و في نهاية المطاف يكون أمر غير قانوني على الفيس بوك