كيف يمكنني الرد على المكالمات بدون لمس الشاشة على الهاتف سامسونج؟

في بعض الأحيان، الرد على مكالمة الهاتف قد لا يكون ممكنا لأن كلا يديك متسخة أو مشغول بشيء آخر. في مثل هذه الحالات، سوف أعطيك طريقة لرد على  المكالمات باستخدام الأوامر الصوتية أو الإيماءات أكثر من شاشة الهاتف مثالية. تتوفر على هاتف سامسونج الراقية \اي الإصدارات الأخيرة الخاص على حد سواء من هذه الميزات. ومع ذلك، يتم تشغيل عندها افتراضيا. هنا هو كيفية تفعيل واستخدامها.
يرجى الملاحظة أن الصور في هذه التدوينة اتخذت باستخدام غالاكسي S5. ومع ذلك، فإن الخطوات التالية يعمل على غيرها من أجهزة سامسونج الراقية كذلك.
كيف يمكنني الرد على المكالمات بدون لمس الشاشة على جهاز سامسونج الهاتف؟
1- فتح درج التطبيق، ثم اختر إعدادات( Settings ).
2- داخل التطبيق إعدادات تحت قسم الإعدادات السريعة، وسوف تجد خيارا مع رمز اليد اسمه الوصول (Accessibility). اضغط على هذا الخيار للمتابعة. إذا كان الخيار غير متاح هناك، انتقل لأسفل إلى قسم التخصيص للعثور عليه.
3- انقر على خيار الرد وإنهاء المكالمات (Answering and ending calls).
4- في أعلى القائمة، سترى ثلاثة خيارات التي تسمح لك للرد على المكالمات الهاتفية الواردة دون لمس الشاشة: الضغط على مفتاح الصفحة الرئيسية، التحكم الصوتي، ويلوحون تسليم الجهاز. من تجربتي الشخصية، وذلك باستخدام التحكم الصوتي ويلوحون تسليم خيارات الجهاز هي أكثر الوسائل العملية للرد على مكالمة هاتفية عندما تريد الرد دون لمس الشاشة نهائيا. اعتمادا على الوضع الخاص بك، قد ترغب في تمكين أحد أو كليهما. عندما قمت بتمكين الميزات، فقط إغلاق التطبيق إعدادات. 
يرجى ملاحظة أن التحكم الصوتي لا يعمل عندما يكون الهاتف في وضع الاهتزاز. لتحسين دقة نظام التعرف على الصوت، حاول قائلا الأمر عندما يتم خفض حجم الرنة أو الصوت.
5- عندما تستقبل مكالمة، يمكنك أن تقول ببساطة: "الرد على المكالمة"  “Answer the call,”، أو موجة يدك على الجزء العلوي من الجهاز لقبول ذلك.و لرفض المكالمة، تقوم بتقليب الهاتف رأسا على عقب. يجب أن نعلم أنه كلما كنت تقبل مكالمة باستخدام صوتك، سيتم تشغيل مكبر الصوت تلقائيا.
وهكذا أنتهينا من تدوينة اليوم و الملتقى مع تدوينات أخرى 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-