فحص الملفات المشبوهة على الإنترنت مع سحابة IObit

الإنترنت لم يعد مثل ما كان في السابق، يجب أن لا تثق في الملفات التي يتم تنزيلها من مختلف المواقع. في هذه الأيام عليك أن تكون حذرا جدا عند تنزيل الملفات من الإنترنت لأنها يمكن أن تحتوي على برامج ضارة. حتى بعض البرامج الشرعية تحميلها من مواقع التحميل العادية قد تحتوي على أشرطة الأدوات والبرامج الغير المرغوب فيها. هذا هو السبب إذا كنت تشعر بأن برنامج أو ملف المثبت هو المشبوه، ما عليك إلا أن تفحص ذلك أفضل قبل تشغيل أو تثبيته. جديد مع جدار سحابة التطبيق على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك على فحص الملفات المشبوهة و تعطيك تقرير عن المخاطر إن وجدت مباشرة.
فحص الملفات المشبوهة على الإنترنت مع سحابة IObit
مع سحابة IObit هو نظام تحليل التهديدات المتقدمة. وفقا لموقع جديد مع جدار، يستخدم برنامج IObit سحابة أحدث التقنيات السحابية وتحليل ارشادي للكشف عن برامج التجسس، ادواري، وأحصنة طروادة، كيلوغرز، والسير، والديدان، والخاطفين والمخاطر الأمنية الأخرى ذات الصلة في وضع مؤتمتة بالكامل.
جديد مع جدار السحابة يشبه فايروس توتال الموقع الشهير الذي يفحص الملفات المشبوهة مع أزيد من 40 برنامج مكافحة الفيروسات، الفرق الوحيد هو أن برنامج IObit Cloud يستخدم فقط برنامج IObit محرك المسح الضوئي. ولكن يفصح كثيرا حول كيفية عمل المسح الضوئي، برنامج IObit سحابة قد تكون أقرب إلى أنظمة تحليل التهديدات على الانترنت مثل أنوبيس
بغية تفحص ملف مشبوه مع سحابة IObit، يمكنك زيارة موقع سحابة IObit وانقر على زر "تصفح الملف". ثم حدد الملفات المشبوهة من القرص الثابت الخاص بك. إذا كان لديك واحد أو أكثر من الملفات المشبوهة التي تريد فحصها، ثم يمكنك حزمة لهم معا في ملف مضغوط وتحميل ملف مضغوط.
و للمطالعة على الموقع أكثر أتركك مع هذا الفيديو و إن نال إعجابك لا تنسى أن تضغط لايك أو تقوم بنشره حتى تعم الفائدة
***فرجة ممتعة***
رابط الموقع 
IObit Cloud



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-