الفرق بين تصميم الويب و تطوير الويب و أيهما الأفضل [إنفوغرافيك]

تصميم الويب وتطوير الويب مجالان رئيسيان من الإنترنت. كل من يساعد على تطوير موقع على شبكة الانترنت، ويعزز قابليته للاستخدام. لذلك، والناس غالبا ما يحصل الخلط والبدء في استخدام هذه الكلمات interchangably. ولكن، كل من هذه الشروط هي مختلفة تماما. في حين مصمم على شبكة الإنترنت تركز على العملاء التي تواجه جزء من الموقع، المطور على شبكة الإنترنت رعاية الخلفية.
الفرق بين تصميم الويبو تطوير الويب و أيهما الأفضل
مصمم على شبكة الإنترنت يخلق تصميم موقع على شبكة الانترنت والتي تبدو أكثر جاذبية للمستخدم. انه يحاول ان يجعل الموقع أكثر سهل الاستعمال بحيث يمكن للعميل التفاعل بسهولة والتنقل في جميع أنحاء الموقع. انه يستخدم برامج مثل فوتوشوب، الأعرج، البصرية تصميم البرمجيات على شبكة الإنترنت مثل دريمويفر أو أدوات الويب مثل تصميم البرمجيات على شبكة الإنترنت.
المطور على شبكة الإنترنت يجعل من استخدام لغات البرمجة لجعل عمل الموقع. لأنه يعلم PHP، جافا سكريبت وغيرها من لغات البرمجة، لأنه يعلم كيفية العمل مع CGI، وقواعد البيانات SQL وغيرها، وخلال الاستفادة من هذه المهارات، فهو يضبط كيفية عملاء انجاز الامور على موقع على شبكة الانترنت.
هؤلاء الناس الذين يعرفون الفرق لا تزال لديها التباس حول نطاق وحجم العمل، والنجاح حول كل من هذه المجالات. حتى اليوم، وأنا تقاسم هذا الإتفوغرافيك مطور ويب الذي يخبرك عن الفرق بينهما، ومتطلبات البرامج، والعمل العقل والإحصاءات المهمة، ومتطلبات التعليم، وحزم المرتبات، والمظهر المادي والخوف بحيث، يمكن  أن تأخذ أفضل قرار لاتخاذ قرار المجال الأنسب، إذا كنت تفكر في اختيار مهنة في هذا المجال أو الذهاب لاستئجار شخص لتطوير موقع الويب الخاص بك.

Web Designer vs. Web Developer: Which is best? [Infographic]



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-