كيفية عمل بث مباشر بأسهل طريقة بواسطة التويتر

تويتر هي الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم. ملايين المستخدمين يستخدمون كل يوم للتواصل مع بعضها البعض. والتغريد وسيلة حاسمة للتفاعل في الأحداث التاريخية الأخيرة مثل الاضطرابات في مصر والثورة في تركيا. نعلم جميعا أن ننشر الرسائل ذات طول الحد الأقصى من الأحرف فقط 140 على التغريد. ولكن هذه 140 حرفاً، يمكنك أيضا تضمين ارتباطات إلى الصور وملفات الفيديو. وإذا كنت تريد بث على الهواء مباشرة ، يمكنك استخدام التطبيق twitcam المجاني للبث المباشر باستخدام الويب كام الخاصة بك . بهذه الطريقة كل شخص على تويتر الذين يتبعون لك يمكن مشاهدة البث الخاص بك، فضلا عن المحادثة معك في الوقت الحقيقي عن طريق التغريد.
كيفية عمل بث مباشر بأسهل طريقة بواسطة التويتر
twitcam التطبيق الويب المجاني المستعمل بواسطة livestream. استخدام twitcam من السهل جداً. كل ما تحتاجه كاميرا ويب متصلة بجهاز الكمبيوتر وسرعة الاتصال بالإنترنت. كل من هذه المتطلبات متوفرة في أجهزة  الكمبيوتر الحديثة لأن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذه الأيام تأتي مع ويب كام
الآن ما عليك إلا كتابة وصف للبث المباشر الخاص بك والنقر على زر سقسقة البث و بدء البث وبعد وصلة إلى البث على الجدول الزمني الخاص بك. سيتم إخطار كل شخص يتبع لك على تويتر حول البث وأنها يمكن أن تتبع الارتباط تضمين لتأتي ومشاهدة الخاص بك تيار يعيش الفيديو وإرسال رسائل إليك.
عند الانتهاء من الفيديو الخاص بك ، يمكنك النقر فوق الزر إيقاف الأرشفة بدء تسجيل ، هذا سيتم إنشاء فيديو الخاص بك الحدث فيديو حية وتخزينها على خوادم livestream التي يمكنك مشاهدة في وقت لاحق في أي وقت أو مشاركتها مع أي من أصدقائك.
التطبيق twitcam ممتع لبدء حدث دفق فيديو على الهواء مباشرة مع اتباع التغريد الخاص بك. ليس فقط يمكنك التفاعل مع المجتمع التغريد الخاص بك في الوقت الحقيقي، يمكنك أيضا نشر أشرطة الفيديو المحفوظة لمثل هذه الأحداث الحية لمشاهدتها لاحقاً
و في الأخير أعطيك شرح سابق عن كيفية فتح حساب على التويتر و أتركك مع هذا الفيديو لمعرفة طريقة عمل بث مباشر
***فرجة ممتعة***
رابط الموقع
twitcam 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-