مساحة إعلانية

التخلص من النشرات الإخبارية على بريدك الإلكتروني بضغطة زر واحدة

التخلص من النشرات الإخبارية على بريدك الإلكتروني بضغطة زر واحدة

إذا كنت تتصفح الانترنت من فترة طويلة، وبحث الكثير من المواضيع، وزيارة العديد من المواقع ، إذن كنت قد اشتركت في العديد من النشرات الإخبارية. بعضهم قد يكون من المهم بالنسبة لك ولكن عموما معظمهم من مجرد هراء. على سبيل المثال، إذا كنت قد اكتتبت إلى موقع التسويق عبر الإنترنت لأفضل العروض اليومية، يرسلون عادة 14 رسائل البريد الإلكتروني يوميا من 95٪ التي لا تهمك على الإطلاق
التخلص من النشرات الإخبارية على بريدك الإلكتروني بضغطة زر واحدة
هذه خدمات البريد الإلكتروني للنشرة الإخبارية تملء صندوق البريد الوارد الخاص بك مع مئات من تحديثات البريد الإلكتروني التي تقاوم لك لقراءة رسائل البريد الإلكتروني الهامة المقيمين في صندوق البريد الوارد.
لذلك، أفضل لإلغاء الاشتراك من هذه النشرة خدمات البريد الإلكتروني عديمة الفائدة والبقاء المكتتب به فقط تلك التي تهمك. إذا كنت قد اشتركت في 10-20 تحديثات البريد الإلكتروني، ويمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم والنقر على وصلة إلغاء الاشتراك المقدمة في رأس أو تذييل جزء من أن البريد الإلكتروني ولكن إذا كان عدد الاشتراك مرتفع حقا، دعنا نقول 150 + و إذا أردت أن تقوم بإلغائها يدويا تضيع الكثير من الوقت من أجلها .
إذن لك موقع يساعدك كثيرا في إلغاء النشرات الإخبارية على بريديك الإلكتروني حيث تستطيع إلغائها بضغطة زر واحدة
***فرجة ممتعة***

رابط الموقع
unroll.me