أحصل على برنامج DAZ Studio pro مجانا و الذي كانت قيمته 249 دولار

في الوقت الحاضر ليس ضروريا أن تكون خبيراً في تصميم الشخصيات والكائنات بتقنية 3D، حتى إنشاء الرسوم المتحركة الممتازة في 3D بطريقة بسيطة نسبيا. بعض التطبيقات التي وضعت خصيصا للتفكير للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في التصميم ثلاثي الأبعاد، و فقط تحتاج إلى القليل من الصبر واتباع النصيحة لأي دليل أو كتيب.
أحصل على برنامج DAZ Studio pro مجانا و الذي كانت قيمته 249 دولار
على سبيل مثال قد يكون DAZ Studio، برنامج مذهل لخلق جميع أنواع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والصور الرمزية. التطبيق مجاني في الوقت الراهن، حيث أن ثمنه 249,00 دولار، ونحن لا نعرف كيف سيكون من الممكن الاستمتاع بهذه العروض الاستثنائية الوقت.
بعض المشاريع التي نقوم بها مع "دياز استوديو": إنشاء الصور الرمزية 3D وأحرف تصميم الرسوم التوضيحية لإنشاء الرسوم البيانية الروايات، والكتب المصورة، أو الكتب، والبيئات الافتراضية، إنشاء الرسوم المتحركة 3D، إلخ. في الموقع الرسمي على الإنترنت يمكن أن نجد منتدى مساعدة، فضلا عن معرض كامل من الأمثلة.
DAZ Studio متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي يتم تشغيلها ضمن إصدارات أحدث من نظام التشغيل Windows.
و للحصول على البرنامج ما عليك إلا الدخول إلى الموقع الرسمي من الرابط الذي في الأسفل و بعدها تضغط على Download Naw
DAZ Studio
وبعدها مباشرة قم بإنشاء حساب عادي و لكن يجب أن يكون الإيميل الذي تسجل به صحيح لأنه يرسل لك رابط التحميل فيه و بعد التسجيل إذهب إلى بريدك الإلكتروني تأتيك رسالة من الموقع حتى تقوم بتفعيلها و بعدها مباشرة يبدأ البرنامج بالتحميل تلقائيا و بالنسبة لطريقة تثبيته عادية مثل أي برنامج 
و في الأخير إذا أعجبتك التدوينة لا تنس ضغط لايك أو وضع تعليق في الأسفل و شكرا 

رابط التحميل



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-